حلم الثراء السريع يتسبب في مصرع ثلاثة أشقاء مرة واحدة!

البحث عن الثراء السريع وحلم الغنى الفاحش يراود أغلب الشباب هذه الأيام فمع البطالة الشديدة وقلة الموارد والرزق يتجه الشباب إلى الحلول التي يرونها قد تفتح عليهم خزائن المال والسعادة فمنهم من يتجه للسرقة وتجارة المخدرات والسلاح واخرين يتجهون إلى التجارة والتنقيب عن الأثار.

من المعلوم أن التنقيب عن الأثار مجرم قانونا في حد ذاته ولكن من يكترث إذا كان الهدف المال السريع كان هذا هو الحلم الذي راود الأشقاء الثلاثة في محافظة المنوفية والذين بدأوا التنقيب في ورشة الميكانيكا الخاصة بهم وهم ياسر عبد الفتاح وأخويه محمد وابراهيم وثلاثتهم لم يتجاوزوا العقد الثالث من عمرهم. قم الاخوة الثلاثة بالتنقيب والحفر داخل الورشة والتي تقع في محيط مسجد المتولي بشبين الكوم. ولكن لم تسير الأمور كما يريدون فقد وصلوا لسرداب تحت الأرض والذي تأثرت جدرانه من الحفر فانهدم على الأشقاء الثلاثة ليفارقوا الحياة جميعا. تم انتشال الجثث الثلاثة ونقلهم للمستشفى وعمل التحريات اللازمة ومحضر للواقعة.

في سياق اخر تم انتشال 6 جثث من حفرة عمقها 25 مترا بالفيوم كانوا قد ماتوا أيضاً في سبيل البحث عن الأثار منذ 8 أيام ولم يتم اخراجهم إلا بالأمس!


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد