حقيقة زواج حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب
حسام حبيب

بعد أن غادرت مطار القاهرة منذ ساعات قليلة، راودت الفنانة شيرين عبد الوهاب الكثير من الشائعات حول زواجها من المطرب حسام حبيب، فما هي حقيقة زواج حسام حبيب بالفنانة شيرين عبد الوهاب، نجوم مصرية توضح لكم ذلك.

حقيقة زواج حسام حبيب من شيرين:-

حيث بدأت الأخبار تتداول عقب نشر والد حسام حبيب تعليقا له على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك على ٱحدى الصور التي جمعت بين نجله حسام والفنانة الشهيرة، وذلك في دولة الإمارات العربية المتحدة أثناء مباراة كأس السوبر التي جمعت النادي الأهلي مع النادي المصري في الأسبوع قبل الماضي، حيث علق على الصورة قائلا “ابني وعروسته”.

حيث أثار ذلك التعليق فضول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانتشرت الأخبار والأقاويل بكثرة، عبر تويتر وفيس بوك وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي.

وقد نفى الفنان حسام حبيب هذا الخبر، قائلاً بأن الفنانة شيرين صديقة للعائلة منذ فترة طويلة، وتعتبر من الأصدقاء المقربين له على المستوى الشخصي وأن تلك الأخبار التي ترددت ما هي إلا مجرد شائعات ليس لها أي أساس من الصحة.

كما صرح أيضاً أنه غير متأكد من أن الحساب الذي نشر هذا التعليق هو بالفعل حساب والده السيد حسين حبيب أم شخص ٱخر حاول انتحال شخصيته، وأضاف أنه لن يخفي سر الإرتباط ما إذا فكر فيه بشكل جدي.

يذكر أن الفنان حسام حبيب يتواجد خارج البلاد هذه الأيام.