«حفيد مبارك» ينشر صورة مثيرة منذ قليل من نادي الملوك وردود النشطاء عليها«صور»

يتابع العديد من المواطنين المصريين خلال هه الفترة أخبار الرئيس السابق ” محمد حسني مبارك” وجميع أفراد أسرته، وذلك من خلال التغريدات الصادرة عن أبناؤه او حفيده، وخاصة علاء مبارك ونجله عمر، وغالباً ما تثير تلك التغريدات جدلاً في مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة أنهم يكتبون بعض التعليقات المثيرة في تغريداته، والتي يتفاعل معها متابعيه.

حفيد مبارك ينشر صورة من نادي الملوك

حيث نشر منذ قليل ” عمر علاء” حفيد الرئيس السابق ” محمد حسني مبارك” صوره له على موقع ” انستجرام” وعلق عليها قائلاً: ” نادي الملوك مين فيكم مشترك؟!”، حيث تفاعل معها العدي من النشطاء على الموقع وبدأت تنهال التعليقات بصورة واضحة على تلك الصورة، وسوف نعرض على حضراتكم تلك الصورة في نهاية المقال.

ومن بين المتابعين فقد علقت ياسمين ناصر على تلك الصورة التي نشرها حفيد الرئيس السابق ” حسني مبارك” مؤكده أنها صورة جريئة من عمر علاء، ومن جانبه أكد ” محمد شاكر” وهو من متابعي حفيد الرئيس السابق مبارك قائلاً: ” علاء مبارك نمبر وان”.

بينما أشار ” هيثم حجاج” مطالباً عمر أن يتمرن وخاصة أنه من ناشئي النادي الأهلي المصري قائلاً: ” يجب عليك أن تأتي وتتمرن إذا لم يكن كتفك على ما يرام، والدك جاء قبل ذلك، عليك أن تأتي معه”، كما رد ميمي قائلاً: ” انتو اللي بنيتو النادي أصلا”، ومنهم من أكد ان حفيد مبارك مولود برنس مطالباً إياه أن يتمتع بالحياة ولا ينظر لكلام الناس.

«حفيد مبارك» ينشر صورة مثيرة منذ قليل من نادي الملوك وردود النشطاء عليها«صور»