حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم 14/3/2016

تشهد البلاد موجة من الطقس السيئ تتمثل فى انخفاضاً فى درجات الحرارة على اغلب انحاء الجمهورية مصحوبة بنشاط شديد للرياح المصحوبة بالرمال والاتربة ، مع عد انتظام الرؤية الافقية، وذلك على حسب ما افاد خبراء الارصاد.

وبالنسبة لطقس الغد فمن المتوقع استمرار حالة عدم الاستقرار مع تساقط للأمطار على بعض مناطق الجمهورية  بسبب تكاثف السحب خاصة في المحافظات الساحلية .

اما حالة البحرين الاحمر والمتوسط  فيتوقع خبراء الارصاد استمرار حالة الاضطراب  بسبب نشاط الرياح حيث يتوقع ان يكون ارتفاع الموج في البحر الاحمر ما بين المترين الى المترين ونصف ، والبحر المتوسط ما بين المترين والنصف الى الثلاثة امتار .الامر الذى يؤدى الى عدم انتظام  محركة الملاحة

هذا وقد أشار خبراء الارصاد الى توخى الحذر وضرورة ارتداء الملابس الثقيلة ، كما اكدت على قائدي السيارات  بضرورة اتباع الارشادات المرورية خاصة على الطرق الزراعية  فى الصباح الباكر بسبب تكاثف الشبورة المائية وعدم انتظام الرؤية .

اما عن درجات الحرارة المتوقعة غداً في القاهرة  ثلاثة وعشرون درجة  والاسكندرية اثنتين وعشرون درجة ، مرسى مطروح  واحد وعشرون درجة  الفيوم  ااربعة وعشرون درجة  ، الإسماعلية  ثلاثة وعشرون درجة ، الغردقة  واحد وثلاثون درجة ، اسوان اثنتين وثلاثون درجة ، العريش ثلاثة وعشرون درجة ،الطور تسعة عشر درجة ، طابا ثلاثة وعشرون درجة ، حلايب ثلاثون درجة .