التخطي إلى المحتوى

حالة الطقس فى مصر اليوم وخلال الثلاثة ايام القادمة فى الاسكندرية والقاهرة وبعض المحافظات الأخري ، حيث يتنبأ متخصصوا هيئة الأرصاد الجوية أن تزداد السحب المنخفضة والمتوسطة فى أغلب المناطق يرافقها هطول الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة وسيناء ، تكون كثيفة ورعدية فى بعض الأحيان ومتوسطة القوة فى أنحاء فى شمال الصعيد وفى الجنوب على مدينتى حلايب وشلاتين.

حالة الطقس فى مصر خلال الثلاثة ايام القادمة

كما يتوقع خبراء الأرصاد فى مصر أن يصاحب هذا هبوط فى معدلات درجات الحرارة فى البلاد ، ليكون مائل للبرودة على السواحل الشمالية ، لطيف على شمال الصعيد ، معتدل على جنوب الصعيد خلال النهار و لطيف فى الليل ، والرياح أكثرها شمالية غربية معتدلة تنشط على السواحل الغربية ، على البحر الأحمر و المتوسط مما قد يؤدى الى اضطراب الملاحة البحرية.

حيث يحرص الكثير من الأشخاص على متابعة حالة الطقس فى هذه اللحظة، بالاضافة الى ما تعلنه هيئة الأرصاد الجوية من أخبار مستمرة بخصوص حالة الطقس فى مصر ، هذا حتى يتمكنوا من معرفة الأحوال الجوية وتجنب تقلبات درجات الحرارة التي تعيق الكثير من المواطنين عن ممارسة حياتهم اليومية، يزيد الانتباه بالأحوال الجوية اليوم خصوصآ مع تغير فصول السنة لتجنب الأمراض التي قد تصيب الإنسان أثناء تلك المرحلة ، خصوصآ مع تغير معدلات الحرارة، يسود فى مصر أثناء تلك الفترة طقس لطيف ومستقر إلى حد ما، نظرًا لحرص العديد من الاشخاص على معرفة درجات الحرارة بشكل يومى، نقدم لكم من خلال موقعنا “نجوم مصرية” تقرير كامل عن حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في مختلف أنحاء مصر ، خلال الثلاثة ايام القادمة.

حالة الطقس في مصر اليوم السبت 24-11-2018

شهدت مصر فى هذا اليوم احوال جوية مضطربة ، حيث تكاثرت السحب المنخفضة والمتوسطة على معظم المناطق فى البلاد التي تصاحبها هطول أمطار كثيفة إلى رعدية على السواحل المتواجدة فى الشمال والدلتا والقاهرة وسيناء ، تمتد حتى الصعيد وحلايب وشلاتين.

حالة الطقس فى مصر خلال الثلاثة ايام القادمة 2018

حالة الطقس في مصر اليوم الاحد 25-11-2018

يتوقع أن الأحوال الجوية سوف تكون منخفضة ليلآ، تنشط الرياح على السواحل الغربية وعلى البحر الأحمر والمتوسط الأمر الذى قد يؤثر على حركة الملاحة اليوم السبت وتتواصل حتى يوم غد الأحد.

حالة الطقس فى مصر خلال الثلاثة ايام القادمة 2018

حالة الطقس في مصر اليوم الاثنين 26-11-2018

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد أن الأحوال الجوية اليوم الاثنين سوف تكون لطيفة فى شمال البلاد وحتى الجنوب أثناء النهار ، بارد فى الليل، حيث تنحصر فرص هطول الأمطار على السواحل الموجودة فى شمال البلاد، تهب الرياح المعتدلة.

حالة الطقس فى مصر خلال الثلاثة ايام القادمة 2018

والآن قد انتهينا من تقديم نشرة جوية عن وضع أحوال الطقس خلال الثلاثة ايام القادمة ودرجات الحرارة المتوقعة فى جميع أنحاء مصر.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.