التخطي إلى المحتوى

يتوقع خبراء الأرصاد حالة الطقس اليوم غد الجمعة 14 مارس أن يهدأ الجو والرياح على القاهرة ومحافظات الوجه البحري من مصر فيما يتم استمرار نشاطها على السواحل الشمالية وأوضحت الأرصاد في بيان أن : الطقس سيبقى مستقر نسبياً فيما يضطرب في الملاحات البحرية مع استمرار توخي الحذر للمواطنين واستمرار ارتداء الملابس الشتوية،يستمر هذا الوضع لمدة 48 ساعة من بداية غداً الجمعة.

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

وأعلن السيد د- ممدوح شاهين / مدير أدارة التحاليل بجهاز الأرصاد الجوية بيان أوضح فيه الأتي:

أن الرياح ستهدأ خلال الوجه البحري والقاهرة فيما تستمر على السواحل الشمالية ، وتكون الرياح محملة بالرمال والأتربة على شمال وجنوب سيناء، بالإضافة لاضطراب الحركة الملاحية على البحر الأحمر والبحر المتوسط.

بالإضافة إلى أن درجات الحرارة في الجو ستتحول في معدلها الطبيعي خلال اليومين القادمين وحتى يوم السبت ، وعامة سيتكون الجو مستقر ، مع احتمال أن تكون يوم الجمعة نشط في الرياح لكن بشكل نسبياً محدود وقد تثير الرمال والأتربة في المناطق المكشوفة.

لكن وفق التقارير المتاحة فإن السيد مدير هيئة الأرصاد الجوية ، أكد على ضرورة ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة نظراً للبروده المحتملة على كافة الأنحاء ليلاً ، بالإضافة لتجنب الأنشطة البحرية حالياً ويفضل أيضاً تجنب التعرض للأماكن المكشوفة حيث نشاط الرياح المحتمل بالرمال والأتربة.

 

درجات الحرارة المتوقعة غداً الجمعة 14/3/2019

المنطقة

العظمى

الصغرى

السواحل الشمالية الغربية20 درجة11 درجة
السواحل الشمالية الشرقية22 درجة13 درجة
شمال سيناء22 درجة13 درجة
محافظات الوجه البحري والقاهرة22 درجة12 درجة
جنوب سيناء والغردقة24 درجة15 درجة
شمال الصعيد23 درجة10 درجات
جنوب الصعيد و حلايب وشلاتين26 درجة13 درجة

 

 

 

 



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.