التخطي إلى المحتوى

توقع الخبراء من الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس اليوم في مصر الإثنين، بأن يسود على السواحل الشمالية الغربية طقس شتوي بارد، وأيضاً على القاهرة و الوجه البحري نزولاً إلى شمال صعيد مصر ، وعلى جنوب الصعيد طقس بارد شتوي نهاراً وليلاً شديد البرودة على كافة الأنحاء.
مع ملاحظة نشاط لـ الرياح الجنوبية الغربية التى تثير الأتربة و الرمال على شمال مصر، مما يجعل الإحساس بالبرودة الشديدة للطقس يزداد، كما يؤدي بأن تصبح الرؤية على الطرق منخفضة، كما نجد الملاحة البحرية في البحر المتوسط و البحر الأحمر مضطربة، و عن حالة السحب الممطرة نجدها تتكاثر على سواحل مصر الشمالية كما تمتد إلى شمال الدلتا المصرية.
حالة الطقس اليوم في مصر: العظمى بالقاهرة 16 ..تظهر على القاهرة سحب متوسطة مصحوبة بسقوط أمطار
وعن حالة الطقس اليوم في مصر للبحر الأحمر تكون الحالة ما بين المعتدلة إلى المضطربة، ويبلغ ارتفاع الأمواج به لتتراوح ما بين الـ 2.00 متر إلى الـ 2.50 متر و الرياح السطحية له تكون شمالية غربية.

بينما البحر المتوسط تكون الحالة مضطربة جداً، ويبلغ ارتفاع الأمواج به لتتراوح ما بين الـ 3.00 متر إلى الـ 4.00 متر و الرياح السطحية له تكون شمالية غربية.

و نقدم لكن الآن جدول ببيان المتوقع عن حالة الطقس اليوم في مصر و درجات الحرارة عن اليوم الإثنين الموافق 9-1-2017 على مدن و محافظات جمهورية مصر العربية:

قارن مع حالة الطقس اليوم في مصر: العظمى بالقاهرة 15 ..الطقس اليوم شديد البرودة

← إقرأ أيضاً:



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.