التخطي إلى المحتوى
حالة الطقس الأربعاء 6-2-2019 ودرجات الحرارة
حالة الطقس الأربعاء 6-2-2019 ودرجات الحرارة

حالة الطقس يوم الأربعاء الموافق 6 فبراير لعام 2019 في جمهورية مصر العربية سمته العامة هو الانخفاض الواضح في درجات الحرارة على شمال مصر، وبذلك من المتوقع أن يكون طقسًا معتدلًا في المنطقة التي تبدأ من شمال مصر عند البحر المتوسط وحتى شمال صعيد مصر.

اشتعال حريق في ماسبيرو والحماية المدنية تخمده بدون أي إصابات

درجات الحرارة في جنوب الصعيد ستكون حارة في الإطار الزمني من شروق الشمس وحتى غروبها، ليتحول إلى طقس شديد البرودة في المساء من بعد شروق الشمس وحتى يوم الخميس.

أماكن متوقع نزول فيها الأمطار وتكون السحب الرعدية

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تزيد السحب المتوسطة المنخفضة والتي متوقع أن يصاحبها سقوط أمطار في أغلب أنحاء جمهورية مصر العربية، ووارد أن تكون سحب رعدية وتصل إلى حد السيول في الأماكن التالية: (1) محافظة سيناء. (2) سلاسل جبال البحر الأحمر.

حالة الرياح التي تهب على جمهورية مصر العربية يوم 5-2-2019 الأربعاء

وتتنبأ هيئة الأرصاد الجوية أن الرياح التي تهب على مصر يوم الأربعاء 6 فبراير 2019 ستكون أغلبها شمالية غربية، وتنشط على أقصى غرب مصر، وسمات هذه الرياح أنها ستحمل مجموعة من الأتربة، والرمال، وتنشط جدًا على منطقة غرب البحر المتوسط، ما سيؤثر سلبًا على حركة الملاحة في تلك المنطقة وتكون مضطربة، ومن المتوقع أن يكون البحر المتوسط معتدل إلى مضطرب، وارتفاع الموج من مترين إلى مترين ونصف، والرياح السطحية جنوبية غربية.

بيان بدرجات الحرارة في مصر وبعض الدول العربية يوم الأربعاء 5-2-2019

حالة الطقس الأربعاء 6-2-2019 ودرجات الحرارة
حالة الطقس الأربعاء 6-2-2019 ودرجات الحرارة

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.