جنات تشكر جماهيرها على وقوفهم بجانبها أثناء وفاة والدها

قامت الفنانة المغربية، جنات مهيد ببث مباشر على حسابها الشخصي عبر مواقع التوصل الإجتماعي”فيس بوك” وعبرت فيه عن  شكرها إلى محبها الذين تقدموا لها بالتعازي عن وفاة والدها وقالت ” أشكركم لأن دي الحاجة الحلوة اللي قدمتالي بعد وفاة والدي” وأثناء بث الفيديو بكت وحاولت مواصلة حديثها حتى لا يلاحظ أحد   بكائها.

 

ويذكر أن جنات انقطعت على الغناء، بعد وفاة والدها، وأقمت بالمغرب مع أسرتها.

 

وبدأت جنات بالعودة مرة آخري للغناء من خلال افتتاح أحد بطولات الرياضة بالمغرب.

 

وبدأت جنات مسيرتها الفنية، بالمشاركة في مسابقة غنائية في المغرب وهي في سنة الثامنة، وثم شاركت بمسابقة في الإسكندراية.

 

ثم دخلت عالم الفن، وأصدرت أغنية ” أفهمني يا حبيبي” وصورت له فيديو كليب، ثم أصدرت فيديو كليب لأغنية”أكتر من سنة” وأكرمت على أدائها للأغنية من فضائية المصرية وDream tv، ثم ألبوم اللي بيني وبينك مع المنتج أحمد الدسوقي.

 

وشاركت في غناء ” أمي ثم أمي” مع رامي عياش وتامر حسني وهيثم شاكر ويارا، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان وتوزيع حميد الشاعري وإخراج عثمان  أبو لبن.

 

وحصلت عن أدائه في أغنية “حبيبي على نياته” على جائزة ART، وذلك بعد أن حصلت على تصويت الجماهير بنسبة 80%، حيث اختيرت الأغنية من بين 90 أغنية.

 

وثم قدمت ألبوم ” حب امتلاك”، ثم ألبوم “حب جامد”، ثم ألبوم “بنفس الكلام”.

 

وتكرمت من كلية الإعلام جامعة القاهرة عام 2006، وفازت بالمركز الأول في مهرجان السياحة والتسويق، وحصلت على جائزة أفضل مطربة صاعدة من إذاعة الشرق الأوسط والإذاعة المصرية لعام 2006، وفازت بجائزة الحب والرومانسية لعام 2009، وتكرمت من جريدة الموجز عام 2005.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد