جنات تشكر جماهيرها علي وقوفهم بجانبها أثناء وفاة والدها

قامت الفنانة المغربية، جنات مهيد ببث مباشر علي حسابها الشخصي عبر مواقع التوصل الإجتماعي”فيس بوك” وعبرت فيه عن  شكرها إلي محبيها الذين تقدموا لها بالتعازي عن وفاة والدها وقالت ” أشكركم لأن دي الحاجة الحلوة اللي قدمتالي بعد وفاة والدي” وأثناء بث الفيديو بكت وحاولت مواصلة حديثها حتي لا يلاحظ أحد   بكائها.

 

ويذكر أن جنات انقطعت علي الغناء، بعد وفاة والدها، وأقمت بالمغرب مع أسرتها.

 

وبدأت جنات بالعودة مرة آخري للغناء من خلال افتتاح أحد بطولات الرياضة بالمغرب.

 

وبدأت جنات مسيرتها الفنية، بالمشاركة في مسابقة غنائية في المغرب وهي في سنة الثامنة، وثم شاركت بمسابقة في الإسكندراية.

 

ثم دخلت عالم الفن، وأصدرت أغنية ” أفهمني يا حبيبي” وصورت له فيديو كليب، ثم أصدرت فيديو كليب لأغنية”أكتر من سنة” وأكرمت علي أدائها للأغنية من فضائية المصرية و Dream tv، ثم ألبوم اللي بيني وبينك مع المنتج أحمد الدسوقي.

 

وشاركت في غناء ” أمي ثم أمي” مع رامي عياش و تامر حسني وهيثم شاكر ويارا، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان وتوزيع حميد الشاعري وإخراج عثمان  أبو لبن.

 

وحصلت عن أدائه في أغنية “حبيبي علي نياته” علي جائزة ART، وذلك بعد أن حصلت علي تصويت الجماهير بنسبة 80%، حيث اختيرت الأغنية من بين 90 أغنية.

 

وثم قدمت ألبوم ” حب امتلاك”، ثم ألبوم “حب جامد”، ثم ألبوم “بنفس الكلام”.

 

وتكرمت من كلية الإعلام جامعة القاهرة عام 2006، وفازت بالمركز الأول في مهرجان السياحة والتسويق، وحصلت علي جائزة أفضل مطربة صاعدة من إذاعة الشرق الأوسط والإذاعة المصرية لعام 2006، وفازت بجائزة الحب والرومانسية لعام 2009، وتكرمت من جريدة الموجز عام 2005.