تفاصيل جديدة يكشف عنها شقيق قتيل الرحاب عن الحادث
قتيل الرحاب

معلقاً شقيق قتيل الرحاب، عمر أسامة وقال: حسبي الله ونعم الوكيل في البنت والأم والأب الذين قاموا بقتل أخي، موضحاً، أثناء مداخلة تليفونية، مع برنامج 90 دقيقة، في حلقة الأمس الموافق الأربعاء 29 أغسطس 2018، والذي تم عرضه على القناة الفضائية المصرية، قناة المحور، أن أخيه بسام كان يخطط لمفاجأة، يفاجئ بها خطيبته، حيث أنه بالفعل اشترى لها بمناسبة عيد الأضحى المبارك (سلسلة من الذهب)، ثم خطط للذهاب إليها بها كهدية، ملفتاً إلى أنه من يومها لم يشاهد أخيه، وتم إغلاق هاتفه المحمول.

اخبار مصر
قتيل الرحاب

شقيق قتيل الرحاب يعلم معلومات عن والد حبيبة

ملفتاً شقيق قتيل الرحاب، بأن خطيبة أخيه المدعوه (حبيبة)، بأنها اتصلت به تليفونياً، لتخبره بأن شقيقه ليس معها، وكانت تتسائل عنه، ونوه إلى أن أخيه (بسام) قد قال له عن اكتشاف الكثير من المعلومات التي تخص والد خطيبته (حبيبة)، حيث أن تلك المعلومات كان يخفيها الوالد عنه، والتي منها شهادة الوفاة المستخرجة باسمه، ملفتاً بأن أخيه أكد عليه عدم البوح بتلك المعلومات لأي أحد.

المعلومات التي قتل بسببها شاب الرحاب

متابعاً عمر أسامة وقال: حينما قمنا باتهام أسرة خطيبة شقيقي، قامت والدتها بالتعدي علينا بألفاظ نابية، وكانت تهددنا أنا وأسرتي بالحبس، ونوه إلى أنه قام بالكشف عن المعلومات التي اكتشفها شقيقه بسام، أفصحت عن أحكام على والد الفتاة في قضية مُخدرات بنحو الـ 25 سنة سجن، بينما زوجة المتهم عليها نحو الـ 87 قضية تزوير شيكات.

المتهمون يطلبوا فدية بالعملة الرقمية الـ بيتكوين

منوهاً إلى قيام أحد المتهمين في قتل شقيقه، قام بالاتصال تليفونياً، من المحمول الشخصي لأخيه، وطالب بنحو الـ 600 ألف دولار أمريكي، في مقابل رجوع أخيه (بسام)، وهذا ليتم استبعاد أي شبهه جنائية عنهم، ملفتاً إلى أنهم قد طلبوا تلك الأموال، عبر عملة (البيتكوين)، العملة الرقمية الشهيرة.

مستطرداً شقيق قتيل الرحاب وقال: خبر وفاة أخي علمته من المباحث.. وعندما سمعت والدتي الخبر وقعت على الأرض بعد فقدها الوعي.