تفاصيل جديدة يكشفها زوج الأم التي ألقت طفليها في بحر يوسف بالمنيا

قال زوج الأم التي أغرقت طفلي المنيا في بحر يوسف، رجب ضاحي، إن أقارب زوجته كانوا يرغبون من زواج أخيه بأخت زوجته، ولكن أخيه رفض ذلك بشدة، وذلك الذي أدي إلى إشعال العديد من المشاكل، وبعد ذلك قام بمنع زوجته من زيارة بيت أهلها، حتى لا تزيد تلك المشاكل وتشتعل، مضيفاً زوج الأم، أثناء مداخلة تليفونية له، مع الإعلامي الكبير، وائل الإبراشي، خلال تقديم برنامجه، برنامج العاشرة مساءً، والذي تم عرضه مساء أمس الأحد الموافق 26 أغسطس 2018، وتم بثه عبر القناة الفضائية المصرية، قناة دريم، بأنه قام بدعوة أقارب زوجته على وجبة العشاء في أيام عيد الأضحى المبارك، وعقب قائلاً: أيام العيد هي أيام الفرحة، فلم أحب أن أمنع زوجتي عن أقاربها، فقمت بدعوتهم عندنا على العشاء.

أخبار مصر
التوك شو

زوج الأم متفاجئ من أغراق زوجته لطفليه

مشيراً ضاحي، عن تفاجأه من قيام زوجته بإلقاء طفليه في بحر يوسف، على الرغم من عدم تواجد أي مشاكل أسريه بينهما، وعقب قائلاً: لقد توفى طفل، والثاني نجاه الله والحمد لله رب العالمين.

زوج الأم يطالب بإعدام زوجته

ملفتاً زوج الأم وقال: في بداية الأمر توقعت سقوط زوجتى وطفلي في بحر يوسف، ولكن بعد هذا قامت زوجتى بالاعتراف بإغراق الأولاد في البحر، وأطالب بأن يحكم عليها بالإعدام شنقاً.

وعلى نفس السياق، التحريات الأولية أفادت، عن تواجد مشاكل عائلية بين الزوج وربة المنزل، كما أن الزوجة دائمة الشكوى من معاملة زوجها السيئة لها، حيث أنه يرفض دائما أن تقوم بزيارة أهلها.