وثيقة تكشف مفاجأة قبل اختفاء الطائرة المصرية ب 4 دقائق فقط

لا يستطيع أحد حتى الآن أن يعرف أو يتوقع السبب الحقيقي وراء تحطم الطائرة المصرية فوق مياه البحر الأبيض المتوسط فجر يوم الخميس الماضي بعد إقلاعها من مطار (شارل ديجول) باريس متجهة إلى مطار القاهرة الدولي، وإلى الآن لم يتم التوصل إلى حل هذا اللغز الذي حير جميع المحققين الذين يشاركون في التحقيقات من الجانب الفرنسي والجانب المصري.

الطائرة المصرية

الطائرة المصرية

حيث نسجت الكثير من الأقاويل والقصص عن تحطم هذه الطائرة، فالبعض يرى أنها عمل إرهابي بحت وأنه تم تفجير قنبلة كانت على متن الطائرة، والبعض يرى أن قائد الطائرة قام بالانتحار، والبعض يرى أن تحطم الطائرة ناتج عن عطل فني في محركات الطائرة.

ولكن وفي مفاجأة كبرى أكدت شبكة (سي إن إن) الأمريكية أنها استطاعت الحصول على وثيقة تكشف رصد إنذار بالدخان على متن هذه الطائرة قبل تحطمها بأربعة دقائق فقط، وهذه الوثيقة عبارة عن صورة من شاشة نظام الإتصالات وتوصيل البيانات بين الطائرة وأبراج المراقبة.

وأكدت الوثيقة على وجود إنذار بالدخان في تمام الساعة 2:26 دقيقة بتوقيت القاهرة، وبعدها بدقيقتين كان هناك إنذار أخر، وكانت هذه الإنذارات قبل اختفاء الطائرة بأربعة دقائق فقط، وأكدت الشبكة أنها حصلت على هذه الوثيقة من موظف مصري يعمل بمصر للطيران.

وثيقة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد