تعرف على كواليس حديث السيسي مع محمد صلاح وبشارته للمصريين
تعرف على كواليس حديث السيسي مع محمد صلاح وبشارته للمصريين

أستقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي بعثة المنتخب المصري قبل السفر إلى روسيا للمشاركة في كأس العالم 2018 ، في مقر الرئاسة بالإتحادية، وتحدث مع اللاعب المصري والمحترف الدولي محمد صلاح وطمأنه الأخير على تعافيه من إصابته، مفرحاً المصريين بأخبار سارة تتعلق بمشاركته في المونديال في روسيا.

وطمأن محمد صلاح السيسي بجاهزيته للمشاركة في كأس العالم وخوض أولى المباريات أمام الأورغواي.

وقال السيسي لـ المنتخب المصري:”أنتم في حلم وعليكم القتال لإسعاد هذا الشعب، وقد سأل صلاح عن إصابته ومشاركته في كأس العالم في روسيا،فأجابه:”كما قلت إننا نعيش في الحلم فلذلك أعدك أن أقاتل من أجله ولن أتنازل عن تحقيق أحلام الشعب المصري، مؤكداً ان صحته قد تحسنت بشكل جيد ويشعر انه قادر على مواجهة الأورغواي.

كما شكر محمد صلاح السيسي لإهتمامه شخصيا في أزمة الإعلانات مع إتحاد الكرة والذي شكرهم أيضاً على سرعة إنهاء الأزمة.

تعرف على كواليس حديث السيسي مع محمد صلاح وبشارته للمصريين
السيسي يلتقي مع البعثة المصرية إلى كأس العالم روسيا

وأعرب السيسي عن سعادته بما حققه المنتخب المصري، مؤكداً ان الشعب ينتظر الكثير من المنتخب المصري في كأس العالم 2018، مطالبهم بالأداء المشرف، وحرص السيسي للتحدث مع اللاعبين في لقاء ساده المودة والحب وكان عصام الحضرى أكثرهم حديثاً مع السيسي.

وقال السيسي:”أنتم فئة صغيرة، لكنكم قادرون على إسعاد الملايين من 100 مليون مصري يثق بكم.

السيسي أشعل حماس المنتخب المصري

وطلب خالد لطيف عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، من السيسي إستقبال اللاعبين مرة أخرى بعد رجوعهم من كأس العالم. وقد أكد لليوم السابع أن السيسي قد وعده بذلك إذا كانوا قدوة يحتذى بهم وسفراء على أعلى مستوى من خلال أدائهم في المباريات، لافتاً بأن حديث السيسي مع اللاعبين قد أشعل الحماس لديهم.