ضبط تردد قناة dmc SPORT الناقلة للدوري المصري لكرة القدم على النايل سات لشهر مارس
تردد قناة dmc SPORT

سنتعرف من خلال تلك المقالة على تردد قناة DMC SPORT الناقلة للدوري المصري لكرة القدم والعديد من بطولات الكرة المصرية ومباريات الزمالك والأهلي وتعد القناة من أشهر القنوات الرياضية المفتوحة على مستوى النايل سات تحديداً داخل جمهورية مصر العربية وهي تتبع باقة قنوات دي ام سي المتنوعة، ونالت القناة شهرة كبيرة خلال افترة الماضية رغم أنها بثت منذ أقل من سنتين فقط.

هناك العديد من البرامج التي تعرض على قناة دي ام سي سبورت ولعل أبرز تلك البرامج برنامج المقصورة لإبراهيم عبد الجواد وبرنامج الحريف من تقديم إبراهيم فايق، وبرنامج الكورة مع عفيفي الذي يقدمه الإعلامي الزملكاوي أحمد عفيفي كل يوم جمعة، وهناك العديد من البرامج الأخرى مثل برنامج تايم اوت والذي تقدمه الإعلامية شيما، كما يقدم الاستديو التحليلي قبل بداية المباريات كلاً من محمد السباعي وإبراهيم فايق.

قناة دي ام سي تملك العديد من المحللين في الاستدويهات التحليلية مثل خالد بيبو وزكريا ناصف وأحمد حسن ومحمد عمارة وحسن شحاتة وفاروق جعفر وتامر بدوي وعبد الحليم علي، وعدد كبير من أهم المعلقين في مصر ولعل أبرزهم حازم الكاديكي وحاتم بطيشة وطارق ألأدور.

تردد قناة dmc SPORT

القمر FEC التردد
نايل سات 27500 – 5/6 11449 (h)

هذا هو تردد قناة دي ام سي الرياضية على النايل سات ويمكن للجميع داخل وخارج مصر استقبال بث القناة عليه.

القناة تعرض العديد من المباريات الودية اللمنتخبات المشاركة في كاس العالم 2018 وخاصة منتخب اوروجواي المتواجد مع المنتخب المصري بالمجموعة الأولي في كاس العالم.