تامر حُسني يَفقِد صوتهُ تماماً، والأطِباء يمنعونه من الكلام 15 يوماً

في مفاجأة حزينة لمُحبي وعاشقي الفنان تامر حسني جاء فيها، أن الفنان المصري تامر حسني قد فقد صوته تماماً في أثناء الفقرة الأخيرة من حفله الذي أقامه في الساحل الشمالي، مما دفع أصدقائه ومُنتج فيلمه الجديد “البدلة” إلى اصطحابه إلى أحد مستشفيات الساحل الشمالي لإجراء الفحوصات واكتشاف الأمر، هذا وقد أبدى أطباء المستشفى في تقريرهم عن تعرُض أحباله الصوتية لإجهاد شديد وأنه تحامل على نفسه وعلى الإجهاد الذي أصابه أثناء الحفل.

تامر حسني يفقد صوته تماماً وتوجيهات الأطباء

هذا وقد وجه الطاقم الطبي المُعالج لتامر حُسني عن ضرورة أن يخضع تامر حسني لراحة كاملة لمدة أسبوعين كاملين دون أن يتحدث إطلاقا طوال الأسبوعين، وذلك لمنع أي إجهاد قد يحدث له في الأحبال الصوتية قد يمنعه إن حدث إلى عد القدرة على الغناء فيما بعد. هذا ما دفع تامر حسني إلى الامتثال إلى نصائح الأطباء والامتناع عن أي كلام خلال الأسبوعين القادمين.

فيلم تامر حسني الجديد عيد الأضحى 2018

هذا ويخوض تامر حسني سباق أفلام عيد الأضحى 2018 بفيلم جديد هو “البدلة”، والذي يشاركه في بطولة هذا الفيلم أمينة خليل، وأكرم حسني، ومحمود البزاوي، وغيرهم من النجوم. فيلم “البدلة” من إخراج “ماندو عادل”، ومن تأليف “أيمن بهجت قمر”. ويُعد هذا الموسم الصيفي هو الأقوى لتامر حُسني خاصة بعدما حققه ألبومه الجديد “عيش بشوقك” حيث قام تامر حسني بتصوير كافة أغاني الألبوم كفيديو كليب.