بيان المتحدث العسكري المصري | يؤكد استشهاد ثلاثة ضباط وجندي في عملية الواحات البحرية

  • متابعة | محمد هلال.

بيان جديد من المتحدث العسكري للقوات المسلحة المصرية، حول أخر العمليات التي تقوم بها عناصر من الجيش المصري في اطار تطهير الوطن من البؤر الارهابية التي تترصد أمن مصر والمواطنين، حيث استهدف البيان الصادر عن المتحدث العسكري للقوات المسلحة العقيد تامر الرفاعي، أخر ما قامت بيه عناصر من الجيش من عمليات ضد خلايا ارهابية بمنطقة الواحات البحرية.. واليكم تفاصيل العملية حسب البيان الصادر عن الجيش المصري.

بيان الجيش المصري حول عملية الواحات البحرية

حيث أكد البيان، انه بعد توافر معلومات مؤكدة من أجهزة المعلومات والاستخبارات، بتركز عدد من العناصر والخلايا الارهابية الخطرة، بمنطقة الواحات البحرية بالصحراء الغربية المصرية

قامت وحدات من القوات الجوية المصرية بقصف محدد ومركز لتلك البؤر الارهابية

وبعد أن أنجزت القوات الجوية المصرية مهامها، قامت عناصر من القوات البرية بعملية تمشيط واسعة ودقيقة للمنطقة للتعامل مع أي عنصر إرهابي.

وأثناء قيام القوات البرية بالتمشيط، انفجر حزام ناسف، اسفر عن استشهاد ثلاثة ضباط من القوات المسلحة المصرية، بالإضافة إلى جندي مقاتل.

ومن الجدير بالذكر :

ان عمليات الجيش المصري، أصبحت أكثر تركيزا على المنطقة الغربية، بعد حادثة اتوبيس الاقباط بالمنيا

وتشير العديد من التحليلات أن نجاحات الجيش المصري في سيناء ضد العناصر المتشددة، أجبر العناصر المتطرفة خاصة القادمة من الحدود الغربية عبر الجارة ليبيا، إلى تكثيف تواجدها وتحركاتها، مما دفع بالجيش المصري إلى التحرك المكثف عبر تلك الجبهة، وما تضمنه من عمليات للقوات الجوية المصرية داخل العمق الليبي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد