بعد إنسحاب شفيق الفريق سامي عنان داخل السباق الإنتخابي للرئاسة

تشهد مصر هذه الايام استعدادا لخوض حملة الانتخابات الرئاسية لعام 2018، ويتابع العالم بأجمع مسيرة الحملات الانتخابية التي تعمل مصر على خوضها والمعروف أن الرئيس السيسي سوف يقوم بالترشح مرة اخرى في هذا السباق الرئاسي الجديد، ويؤكد الكثير من المواطنين أن السيسي سوف يكون هو رئيس الفترة القادمة لمصر وتوقعات اكتساحة  هي الشيء الأكثر تأكيدا في هذا السباق الانتخابي.

الفريق سامي عنان

الفريق سامي عنان

أحمد شفيق ما بين خوض وانسحاب من الانتخابات

ولقد شهدت الفترة السابقة جدلا كبيرا بعد اعلان الفريق أحمد شفيق خوضه انتخابات الرئاسة واعلان ترشحه، وسرعان ما تتابعت الاحداث وتطورت إلى أن أعلن انسحابه من السباق الانتخابي للرئاسة، ولم يتبقى سوى الرئيس السيسي في الساحة الانتخابية.

الفريق سامي عنان يرشح نفسه لرئاسة مصر

واليوم اطلق حزب مصر العروبة الديمقراطي، انه اختار الفريق سامي عنان ليمثل الحزب في انتخابات مصر للرئاسة، ولقد أعلن التفويض الامين العام للحزب سامي بلح، ولقد قام سامي عنان بعقد مؤتمرا صحافي ليعلن ترشحه لرئاسة الجمهورية.

ومن خلال اتصال هاتفي ومشاركة لبرنامج خط احمر الذي يتم تقديمه على قناة العاصمة الفضائية، قام امين الحزب سامي بلح أن جمع التوكيلات يجري الآن بشكل متزايد، وانه سيتم عقد مؤتمر صحافي لسامي عنان يشرح فيه برنامجه الانتخابي وتفاصيل الخطة التي سيعمل بها، في تأكيد منه من خلال هذا البرنامج أن الفريق سامي عنان سوف يتقدم لخوض السباق الانتخابي لرئاسة الجمهورية.

شاهد الفيديو


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد