بتقسيط مقدم الحجز الإسكان تعلن عن طرح 120 ألف وحدة بالإسكان الاجتماعي  في 5 مدن جديدة

وحدات الإسكان الاجتماعي، ومشروع المليون وحدة سكنية التي وعد الرئيس عبدالفتاح السيسى فى تنفيذها خلال ترشحه للإنتخابات المصرية فى أول أربع سنوات من دورته الرئاسية الأولى والتي بالفعل يسير فى تلك الوعود المتعلقة بإنشاء الوحدات السكنية المدعمة من قبل وزارة السكان بخطى ثابتة، ويعلن عن طرح جديد كل فترة سواء كان الطرح لوحدات إسكان اجتماعي، أو مشروع دار مصر، أو وحدات سكنية للمغتربين، والالاف من قطع الأراضي التي يتم اختيارها بواسطة القرعة العلنية التي يحضرها كافة المتقدمين للحصول على أراضى قرعة المدن الجديدة.

الإعلان عن آلاف الوحدات السكنية الجديدة

فى بيان رسمي صادر من مجلس الوزراء، أعلن الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، ووزي الإسكان والمرافق عن استعدادات حكومية وذلك لطرح 120 ألف وحدة سكنية وذلك فى الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي وذلك الطرح الكبير للوحدات السكنية، سيكون فى خمس مدن جديدة.
وأكد رئيس الوزراء أن تلك المدن التي سيتم طرح الـ 120 ألف وحدة سكنية هي مدن ” العبور الجديدة، بدر، 15 مايو، أكتوبر الجديدة، العاشر من رمضان”.

تقسيط مقدم حجز الوحدات فى الإعلان العاشر

وفى مفاجأة سارة للمواطنين أعلن أن تسليم الوحدات السكنية فى الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي سيكون بعد 30 شهراً من من بدء الحجز، وسيتم تقسيط مقدم الحجز فى تلك الفترة ، وذلك للتيسير على المتقدمين، وبعد ذلك تقسم باقي ثمن الوحدة بنظام التمويل العقاري المتبع فى الوحدات السابقة.