بالمستندات … خبر صادم لجمهور محمد رمضان

قام المنتج ” وائل على ” مالك شركة ” فيردى ” بنفى كل الاخبار التى ترددت حول تصالحه مع الفنان ” محمد رمضان ” , بعد أزمته الكبيرة مع الشركة , وأكد مالك الشركة ” وائل على ” أنه يطبق القانون , وأرسل انذار لللفنان ” محمد رمضان  ” على يد محضر , تسلم والده .

حيث جاء فى الانذار , تحذير للفنان ” محمد رمضان ” من مُزاولة التمثيل , مما كان سبباً فى توقف الفنان ” محمد رمضان ” عن استكمال تصويره لمسلسله الجديد ” أولاد محروسة ” الذى كان من المُقرر عرضه فى شهر رمضان القادم لعام 2015 .

كما طالبت شركة ” فيردى ” الفنان ” محمد رمضان ” بدفع الشرط الجزائى , الذى ينص عليه العقد التى تم توقيعه بينه وبين الشركة , بدفع تعويضات عن الاضرار التى لحقت بالشركة مادياً ومعنوياً , وخاصة بعدما عقدت الشركة عقد مع قناة الحياة مُقابل عرض المسلسل على شاشتها .

وأخيراً , أكد ” وائل على ” أن الشركة ستسترد حقها بالقانون , حيث أبلغوا نقابة المهن التمثيلية بالازمة , والتى بدورها أوقفت ” محمد رمضان ” عن التمثيل , منذ أزمته مع شركة الصباح .

الجدير بالذكر أن أخر اعمال الفنان محمد رمضان التليفزيونية هو مسلسل ” ابن حلال ” الذى شاركته فيه الفنانة هالة فاخر , كما من أخر الفنان محمد رمضان السينمائية فيلم واحد صعيدى .

مستند رمضان 1

مستند رمضان 2