بالفيديو عمرو خالد استمع لفيروز وعبد الحليم ويرد على الانتقادات التي تعرض لها بسبب دعاء له
بالفيديو عمرو خالد استمع لفيروز وعبد الحليم ويرد على الانتقادات التي تعرض لها بسبب دعاء له

حل الداعية عمرو خالد ضيفا في برنامج 90 دقيقة الذي يذاع على شاشة قناة المحور الفضائية ويقدمه الاعلامي محمد الباز وأثناء الحلقة قال أنه معني بفقة حب الحياة الذي يكشف أن الحياة رائعة وجميلة وبالاضافة لحثه على العمل والبناء.

مضيفا أنه كان يسمتع للفنانة فيروز والفنان عبد الحليم حافظ مشيرا أنه كان يستحي من أن يصرح بذلك مسبقا كما أنه كان يخاف حتى لا تصدر أحكاما من البعض ضدة وأضاف عمرو خالد أن المحرمات في الدين الاسلامي واضحة في القرآن الكريم وهي 6 أو 7 أمور محرمة تماما وغير ذلك قد يختلف أو يتفق البعض فيها ومنها الاستماع الى الأغاني والموسيقى.

ورد الداعية عمرو خالد على الأزمة التي أثارت جدلا كبيرا على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بسبب دعاء الحج الذي نشره على صفحته الشخصية على الفيس بوك خيث قال أن الأمر له شقين الشق الأول أنه يخصه شخصيا والشق الثاني يخص الحالة.

مشيرا أنه تعجب تماما من تضخيم الأمر والجدل وأنه أصبح قضية تشغل العالم العربي مضيفة انه شخصية مرنة وليس لدية مشكلة أن يقوم بالاعتذار ولكن لديه شرط من أجل ذلك وهو أن يكون مخطئ ولكنه أضاف أنه كان مع الله ولم يكن يعلم بهذة المشكلة مشيرا أن الناس أكلت لحمه وربنا سيحاسبهم يوم القيامة.

وقال انه بعد الأزمة دعا يا رب قصدت الخير والنية بيني وبين الله وقام بمراجعة كلامه ليرى اذا كان حامل للخير أو الشر ولكنه لم يرى خطأ فيما قام به وفي النهاية قال أنه بيعتذر دائما عن أخطائه ولكن هذة المرة لم أكن مخطئا.