التخطي إلى المحتوى
زينة تتوعد شهود الزور أنها لم ترحمهم وتكشف سر عدم حضورها الجلسة الأخيرة

لم تكن تتوقع هذة النهاية وكانت مع مر الأيام تشعر بالخوف والحصرة خاصة بعد وفاة محاميها الأستاذ “محمد الدكر” الذي كان بمثابة الأب والسند لها وإعتقدت في بعض الأوقات أنها لن تنول الحكم لصالحها وتخشى على أبنائها أن يوجهوا مصير مؤلم ويعشون بدون إسم أب وسط زملائهم وأقاربهم ويضع مستقبلهم ولكن إيمانها بالله وثقتها أن الله لا يضع حق مظلوم كان يعطيها الثقة في النفس والقوة في إستمرار المطالبة بحق الأطفال هذا ما عبرت عنة الفنانة “زينة” بعد صدور الحكم في صالحها .

الفنان.. أحمد عز يفجر مفاجأة صادمة للفنانة زينة ستقلب القضية رأسا على عقب ويقطع الشك باليقين

وقالت من خلال إتصال هاتفي في برنامج “القاهرة اليوم” مع الإعلامية “رانيا بدوي” أن الحكم الأول صدر لصالها ولكنها كانت تخشي الحكم النهائي والحمد لله ظهر الحق وكان الحكم بثبوت نسب التوأم الى الفنان “أحمد عز”.

شاهد بالفيديو.. رجل يطارد “فيفى عبده” ويغازلها في عزاء “حمدي أحمد” إركبي يا حبيبة الشعب

وفي سؤال لها عن عدم حضورها الجلسة الأخيرة قالت كنت أشعر بالخوف عن مستقبلي ومستقبل أولادي فكنت خائفة أن يحدث لي شيئ لو الحكم صدر في حقي وأسقط على الأرض ويلتقطون لي صور”، قائلتا ” أنا لا أريد فضائح ولا بهدلة”.

الفنان أحمد عز يخرج عن صمتة بعد رفض الإستئناف ويقول أن هذا إبتلاء وساظل متمسك بقولي “أنهم ليسوا أولادى”

وأوضحت “زينة” عن الشهود الذين شهدوا ضدها أنها لن ترحمهم لإنهم شاهدوا زورا لصالح “أحمد عز” مع العلم أنهم يعرفون الحقيقة ومعنا منذ إتمام الزواج ولكن باعوا ضميرهم وإرتضوا بالكذب فلن أتركهم خاصة أن هناك شخص حضر كل شئ فسألتها الإعلامية هل هذا الشخص فنان أم شخص عادي فقالت زينة ” أنة مدرب في جيم”.

تعرف على الفنانين المشهورين الذين تحولوا من ذكر الى أنثى في مصر والدول العربية

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.