بالفيديو..توفيق عكاشة سيعتزل السياسية ليقدم برامج عن الفن والطبخ وهيكسب

ومازال الاعلامى توفيق عكاشة يخرج بتصريحات غربية وتثير الدهشة والتناقض وخاصتا متابعية على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر وعلى الشاشات الفضائية ويحاول دائما يثبت لمعجبية انة تعب كثيرا من الكلام فى السياسة.

وانة أفنى عمرة فى خدمة الوطن والمواطنين ولكنة فى حلقة اليوم يشير الى الحكومة التى حاول كثيرا أن ينصحهم ويدلهم على طريق النجاح ويصفهم أنهم يداهم مرتعشة من كبير هم الى أصغرهم وانا ذهقت وتعبت لانى بقالي 4 سنوات بشتغل بما يرضي الله.

لما جاتلي عقدة نفسية وعصبية من السياسة واوضح أنة تعقد نفسيا من ظهورة على الشاشة وخروجة على الهواء مباشر لانة يتكلم كثيرا ويعمل كثيرا ومفيش حاجة حصلت ولا عملوا حاجة وهذا يدل على انى بتكلم غلط واضاف أنة يفكر فى عمل برنامج عن الفن أو الطبخ وساعتها هييجي اعلانات للقناة الفضائية التى يمتلكها عكاشة الفراعين.

وردت علية الإعلامية حياة الدرديري قائلتا أنا بعرف أعمل ملوخية جميلة وفطير مشلتت ذى الفل وكمان بعمل محشي وأوضحت فى هذة الحالة هيجى إعلانات كثيرة عن السمنة و وهنكسب.

والجدير بالذكر أن الاعلامى توفيق كان اضطر الى غلق قناة الفراعين منذ أيام وذلك بسبب الديون التى غرق فيها وتعد بالملايين ولا نعلم ماذا فعل ورجع بث القناة مرة أخرى.