أول رد فعل من الشاب بطل فيديو “تحرش التجمع” صاحب “مقولة “تعالى نشرب قهوة”
بالفيديو أول رد فعل من الشاب بطل فيديو "تحرش التجمع" صاحب "مقولة تعالى نشرب قهوة"

أثارت فيديوهات فتاة التحرش والتي قامت فتاة التجمع بتصوير شابان أو رجلان قاما بالتحرش بها أثناء انتظارها للاتوبيس الخاص بعملها، وقامت بنشر هذه الفيديوهات على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك على صفحة صور افضح شبر، وقالت أن هولا الشباب قاموا بالتحرش بها وقاموا بالمضايقة لها والتحرش بها لفظيا.

وظهر في الفيديو الأول لفتاة التجمع والمشهور بفيديو ” شارع محمد الحبوب” شاب يقوم بفتح أبواب سيارته وينزل منها ويسألها عن شارع محمد الحبوب ثم يعرض على فتاة التجمع الركوب معه في السيارة، وعندما يعرف أنها تقوم بالتصوير لنشر الفيديو على الفيس فيقوم بالانصراف وتركها.

إما الفيديو الثاني فهو لشاب يقوم بالنزول إلى الفتاة ويعرض عليها الدخول إلى كوفي شوب لتناول القهوة معه، وهو يظهر في الفيديو ويقول لها بدلا من الوقفة في الشارع وسماعك الكثير من المضايقات ممكن حضرتك تدخلي كوفي شوب معي لكي نتناول القهوة .

وفي أول رد فعل للشاب الذي ظهر في الفيديو الثاني وهو شاب يدعي محمود سلمان، وأثناء أجراء اتصال هاتفي ببرنامج العاشرة مساءا والذي يعرض على قناة دريم الفضائية ، قال أن ما فعلته ليس جرم  وأنني لم أجرم وقد أكون أخطأت ولكنى لم أجرم، وكل ما فعلته أنني عرضت عليها تناول القهوة منعنا لها من معاكسات الشارع.

وأضاف محمود سلمان والمعروف بمتحرش التجمع تعالى نشرب القهوة صاحب الفيديو الثاني لفتاة التحرش، الفيديو تسبب لي في الكثير من المشاكل والتشهير وأنني اعمل مهندسا وأتولى العديد من المناصب حيث اننى اعمل رئيس مجلس إدارة للعديد من الشركات، وانني شخص من عائله كبيرة، وفي نهاية الاتصال رفض الاعتذار للفتاة والاعتذار للمجتمع ورفض ان يكون عبرة لغيره.

والجدير بالذكر أن فيديوهات تحرش التجمع قامت فتاة التجمع وتدعي “منه جبران” بنشرها والتي قالت أنها تعرضت لكم كبير من المضايقات والتحرش من هولا الأشخاص ، وان ما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي من فيديوهات هو ما استطاعت آن تصوره فقط وان الشاب في الفيديو الثاني قام بمطاردتها بالسيارة أكثر من ثلاث مرات بالشارع