بالصور وبعد فشل الخبراء الأجانب معها.. زوجة محمد صلاح تخطف الأنظار بصورة في الجيم ومدربها يدخل في رهان مع نفسه
زوجة محمد صلاح في الجيم

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لماجي صادق زوجة الفرعون المصري ونجم ليفربول الإنجليزي اللاعب محمد صلاح أثناء تواجدها في الجيم مع مدرب مصري في أحد أندية اللياقة البدنية، وكانت ماجي صادق تخلفت عن السفر لأمريكا مع زوجها محمد صلاح والذي يستعد لموسمه الجديد بالدوري الإنجليزي، وظهرت صادق مع مدربها الخاص سمير مينا، والي أعرب عن سعادته البالغة لاختيار زوجة صلاح له ليتولى المهمة الخاصة بتدريبها والإشراف الكامل على نظام غذائي خاص من أجل إنقاص وزنها.

تفاصيل ذهاب زوجة محمد صلاح إلى الجيم والصور الأولى لها

وفي حوار خاص مع مدرب ماجي صادق زوجة محمد صلاح، أكد سمير مينا أنه تفاجأ بتواصل زوجة صلاح معه على الفيس بوك من أجل إنقاص وزنها، وأضاف سمير أن من أجمل الأشياء في حياته أن ماجي صادق اختارته للقيام بهذه المهمة، بالرغم من أن زوجها من الممكن أن يأتي لها بأفضل الخبراء في العالم، لكنها فضلته على جميع المدربين وجاءت إليه مع أخت زوجها، وأشار سمير إلى أنه دخل في رهان مع نفسه للوصول بماجي صاددق إلى الجسم المثالي في خلال 6 أشهر على أقصى تقدير، مؤكداً أن أول جلسة لها ستكون في بداية شهر أغسطس القادم.

اقرأ أيضاً:

قيادي بالإخوان يكشف عن وصية محمد شرف قبل موته وعلاقته بقيادي إخواني بارز

هالة صدقي تكشف تفاصيل رؤيتها للفنانة هياتم في المنام وهي ترتدي ملابس سوداء

كما رفض سمير مينا مدرب زوجة محمد صلاح أن يتقاضي أي أجر، وقال يكفي أن يوضع في السي في الخاص بها أنها تدربت معه، مضيفاً أنها أصرت على تقاضيه أجر، وأضاف مادحاً لها قائلاً أنها تتميز بالذوق والأدب والأخلاق والتواضع وخفة الظل وأنها لا تقل عن زوجها لاعب المنتخب الوطني محمد صلاح، وأضاف مينا أن زوجة نجم ليفربول تلقت تدريبات كثيرة على أيدي خبراء أجدانب ولكنهم فشلوا جميعا معها.

كما علقت ناشطات على صورة ماجي صادق وهي الجيم قائلة أن هذه الصورة شجعتها كثيراً للذهاب إلى الجيم والعمل على إنقاص الوزن.

بالصور وبعد فشل الخبراء الأجانب معها.. زوجة محمد صلاح تخطف الأنظار بصورة في الجيم ومدربها يدخل في رهان مع نفسه بالصور وبعد فشل الخبراء الأجانب معها.. زوجة محمد صلاح تخطف الأنظار بصورة في الجيم ومدربها يدخل في رهان مع نفسه