التخطي إلى المحتوى
بالصور | منازل الفنانين تسكنها الأشباح ، و أبرزهم أحمد زكى و سعاد حسنى

بين الحين و الأخر تطل علينا قصص الأشباح و الأرواح التى تظهر فجأة بعد وفاة أى شخص من نجوم الفن ، و تحوم حوله الكثير من التساؤلات دون معرفة سبب واضح لذلك.

ففى روايات تم إنتشارها سريعًا لعدد من النجوم و النجمات المصريين و العرب ، تهل علينا أسطورة العفاريت و الأشباح و الأرواح التى تحتل منازل الفنانين بعد وفاتهم.

فعلى سبيل المثال ، هناك الشبح الذى أدعت عائلة عزت أبو عوف و جوده ، و هو ما اكدته الفنانة يسرا ، أثناء المبيت بفيلا عزت أبو عوف مع شقيقته الفنانة مها أبو عوف.

فيما يلى نرصد أبرز الفنانين و الفنانات اللذين عاشوا واقعًا مريرًا بسبب الأشباح.

1 – أحمد زكى

ولد الفنان أحمد زكى فى محافظة الشرقية ، بمدينة الزقازيق ، و ولد فى عام 1949 ، و تزوج من الفنانة الراحلة هالة فؤاد ، و له منها إبنصا واحدًا ، و هو الفنان الشباب هثيم أحمد زكى ، و توفى الفتى الأسمر  فى شهر مارس من عام 2005.

احمد زكى

أما بخصوص الرواية التى تحوم حول الفهد الأسمر ، حيث أنه كان يعيش فى أحد فنادق القاهرة الفاخرة ، و له جناح خاص ، و تم تجديد هذا الجناح بالكامل ، و قال حينها أحد العاملين فى الفندق ، أنه رأى شخصًا أسمر اللون يجلس بالقرب من الجناج و يشبه الفنان الراحل ، و لهذا تم تجديده.

2 – عزت أبو عوف

من أكثر الحكايات إنتشارًا ، قصة أبو عوف مع شبح شيكوريل فى فيلته فى حى الزمالك الراقى ، و يقول الفنان عزت أبو عوف حول هذا الأمر ، أنه ظل يعيش لسنوات طويلة فى فيلته ، هو و أسرته ، و أكد أكثر من مرة الفنان عزت أبو عوف ، أن شبح شيكوريل بالفعل كان يعيش معه ، و أضاف أنه هادئًا ، و لا يؤذيه.

عزت ابو عوف

3 – سعاد حسنى

الفنانة سعاد حسنى من زمن الفن الجميل ، و لها الكثير من الأعمال السنيمائية التى لا زالت تعرض حتى الأن ، ولدت الفنانة سعاد حسنى فى حى بولاق الشعبى فى يناير من عام 1943 ، و توفت فى العاصمة البريطانية لندن فى يونيو 2001.

و منذ رحيلها عن عالمنا ، هنا الكثير من الأقاويل و الغموض الذى يحيط بهذه الحادثة ، حيث أكدت صديقتها التى كانت ترافقها فى العاصمة البريطانية ، أنها دائمًا ما تشعر بوجود السندريلا فى شقتها ، و هو ما تستعجبه ، و للتأكيد على هذه الأقاويل ، قال معظم جيرانها فى لندن ، أنهم يرون أشياءًا غريبة تحدث فى شرفة منزلها ، و أكد البعض أنهم رأوا السندريلا و هى تقف على سور شرفتها.

4 – يوسف العسال

يوسف العسال أحد الفنانين المصريين ، و له العديد من الأعمال سواء فى السنيما أو التليفزيون ، و بعض الأعمال المسرحية الأخرى

توفى الفنان يوسف العسال فى شقته فى حى مصر الجديدة الراقى فى القاهرة ، بسبب سطو مسلح علي شقته من مجموعة من اللصوص.

يوسف العسال

و بعد شهور قليلة من حادث مقتل الفنان يوسف العسال ، قال أقاربه انهم أثناء زيارة الشقة لتفقدها ، وجدوا حركات مريبة و غريبة ، و أن بعض الأثاث قد تبدلت أماكنه.

و يضيف جيران الفنان يوسف العسال أنهم بين الحين و الأخر يسمعون أصواتًا غريبة صادرة من شقته ، دون معرفة أى سبب واضح لذلك.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.