بالصور | محمد رمضان يستعرض عضلاته على شواطىء شرم الشيخ

قام الفنان محمد رمضان بنشر مجموعة من الصور عبر حسابه الخاص على موقع انستجرام , أثناء وجوده على شواطىء شرم الشيخ اليوم خلال احتفاله بعيد شم النسيم  وهو برفقة الفنان الشاب إسلام جمال .

وعلى صعيد آخر قام رمضان بنشر الصور مُعلقاً عليها ” يا مرحب بالصيف ” وقد نالت هذه الصور إعجاب الكثير من المعجبين بكلاً من الفنانين محمد رمضان وإسلام جمال .

الجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان قد قام منذ فترة بنشر مجموعة من الصور الخاصه به أثناء فترة تدريبه فى الجيم من أجل تجهيزاته الجديد لفيلمه الجديد ” شد أجزاء ” الذى من المُقرر أن يخوض به موسم عيد الفطر المُبارك .

يُعتبر فيلم شد أجزاء هو خامس تعامل بين الفنان محمد رمضان والمنتج أحمد السبكى بعد فيلم ” حصل خير , الألمانى , عبده موتة , قلب الأسد ” وقد تصدرت هذه الأفلام شباك التذاكر وحققت نجاح باهر .

الجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان قد شارك فى السباق الرمضانى العام السابق بمسلسل ” إبن حلال ” الذى شاركه فيه الفنانة هالة فاخر , إسلام جمال , سارة سلامه , حيث كان رمضان يُجسد دور شاب صعيدى يُدعى حبيشه تعرض لكثير من الظلم ولكنه قرر أن يأخذ حقه بنفسه , وقد حقق المسلسل نسبة مُشاهدة عالية عبر جميع القنوات الفضائية .

إليكم الصور :- 

1 2