بالصور | محمد رمضان يستعرض عضلاته على شواطىء شرم الشيخ

قام الفنان محمد رمضان بنشر مجموعة من الصور عبر حسابه الخاص على موقع انستجرام، أثناء وجوده على شواطىء شرم الشيخ اليوم خلال احتفاله بعيد شم النسيم  وهو برفقة الفنان الشاب إسلام جمال.

وعلى صعيد آخر قام رمضان بنشر الصور مُعلقاً عليها ” يا مرحب بالصيف ” وقد نالت هذه الصور إعجاب الكثير من المعجبين بكلاً من الفنانين محمد رمضان وإسلام جمال.

الجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان قد قام منذ فترة بنشر مجموعة من الصور الخاصه به أثناء فترة تدريبه في الجيم من أجل تجهيزاته الجديد لفيلمه الجديد ” شد أجزاء ” الذي من المُقرر أن يخوض به موسم عيد الفطر المُبارك.

يُعتبر فيلم شد أجزاء هو خامس تعامل بين الفنان محمد رمضان والمنتج أحمد السبكى بعد فيلم ” حصل خير، الألمانى، عبده موتة، قلب الأسد ” وقد تصدرت هذه الأفلام شباك التذاكر وحققت نجاح باهر.

الجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان قد شارك في السباق الرمضانى العام السابق بمسلسل ” إبن حلال ” الذي شاركه فيه الفنانة هالة فاخر، إسلام جمال، سارة سلامه، حيث كان رمضان يُجسد دور شاب صعيدى يُدعى حبيشه تعرض لكثير من الظلم ولكنه قرر أن يأخذ حقه بنفسه، وقد حقق المسلسل نسبة مُشاهدة عالية عبر جميع القنوات الفضائية.

إليكم الصور :- 

1 2


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد