بالصور طرح سيارة “مينى كار” بسعر 30 ألف جنيهاً.. تعرف على المواصفات

مفاجأة كبيرة للمصريين بعد إطلاق سيارة “مينى كار”، ونستعرض لكم سعر ومواصفات السيارة الرائعة مينى كار، والتي يتوقع لها الملمين بسوق السيارات، أن تغزو الأسواق المصرية ويتوقع لها أيضاً، أن تكون بديلاً قوياً لوسيلة المواصلات الغير أدمية “التوكتوك”، والتي أصبحت تمثل كابوس مزعج في حياة المواطنين بعد إنتشارها بعشوائية في المدن والأحياء وحتى طرق القرى في الأقاليم، ويقودها غالبية البلطجية وأصحاب السوابق، وبعض الشباب المتهور، وذلك لا يجعلنا نغض البصر عن فوائدها القليلة وأنها سبب في رزق قلة نادرة، تسعى للبحث عن الرزق الحلال، وينتظر المصريين تلك السيارة الصغيرة بفارغ الصبر حتى تقضى على ظاهرة التوكتوك من شوارع مصر.

تفاصيل عن سعر ومواصفات السيارة ” مينى كار”

الجدير بالذكر أن السيارة “مينى كار”، صناعه_مصريه وفكرتها الأصلية مصريه وتم تصميمها في مصر بأيدي مصريه وسعة الركاب قائد السيارة وبجواره راكب وبالخلف اثنين من الركاب، ومواصفات السيارة مبنى كار 300 سي سي تبريد مياه، ولسيارة خمسة غيار مانيوال وميزتها الجديدة ضمان 6 شهور على الموتور.

ترخيص السيارة وسعرها

ويتم الترخيص إلى الآن كترخيص توكتوك لحين استخراج ترخيص سيارة.. وسعرها وصل  ثلاثون ألف جنيهاً.

ترى هل ستكون تلك السيارة البديل الحضاري للتو كتوك أم لا.. في ظل ركود سوق السيارات في مصر بعد قرار البنك المركزي بتحرير سعر صرف الجنية المصري مقابل العملات الأجنبية، والذي انعكس على أسعار السيارات والتي زادت أسعارها بنسبة 200% عن ما قبل التعويم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. الاسكندرية يقول

    ايه اسم الشركة أو اوصلها ازاي وفين اماكن البيع وامتي هتنزل السوق

  2. غير معروف يقول

    متي تباعه هزة السيارة واين تباع