التخطي إلى المحتوى

عرف رامز جلال بالمقالب التي تثير الجدل بين المواطنين , و لم يتوقف رامزعن إفزاع زملاؤه طيلة السنوات السابقة في برامجه ( رامز ثعلب الصحراء – رامز قرش البحر – رامز واكل الجو – رامز عنخ أمون – رامز قلب الأسد ) .

كل تلك البرامج السابقة شهدت الكثير من المواقف المرعبة للفنانين الذين يقعوا في فخ رامز . الجميع كان يتسائل عما سيقوم رامز بتقديمه في رمضان 2016 بعد أن خاطر براً , و بحراً , و جواً , و كانت هناك بعض الشائعات التي تقول أن المقلب القادم هو ” رامز جلال خان ” , و قد تم نفي تلك الشائعات .

إعلان موقع MBC عن برنامج رامز جلال الجديد

أعلنت قنوات إم بي سي عبر موقعها الرسمي أن الفنان المتميز رامز جلال قد إنتهى من تصوير المقلب الجديد الخاص به , و الذي إطلق عليه ” رامز يلعب بالنار ” , و قد تم تصوير البرنامج في دولة المغرب , و قام فريق العمل بالإحتفال بقالب تورته كبير عليه صورة رامز .

رامز جلال
رامز بالطربوش المغربي
رامز جلال
رامز في صورة مع فريق البرنامج
رامز جلال
تورتة الإحتفال بإنتهاء تصوير برنامج رامز 2016

تصريحات أحلام تدل على هروبها من مقلب رامز

قامت الفنانة أحلام  منذ أيام قليلة بالتغريد على صفحتها على تويتر , حيث ذكرت يوسف حرب , و رامز جلال . و هو ما يدل على أنها كانت على وشك أن تقع في فخ رامز بمساعدة حرب , و لكنها تمكنت من الإفلات منهم .

رامز جلال
تصريحات أحلام

رامز يثير الذعر في أحد المولات بالمغرب بسبب فكرة البرنامج

أكدت صحيفة روسيا اليوم أن بسبب قيام رامز بالتصوير أحد المقالب الجديدة في المغرب , و الذي يقوم على إستدراج ضيف البرنامج للمول , و حدوث حريق و إجباره على الصعود لأعلى المول ( السطح ) و هنا يجد رامز بالطائرة في إنتظاره .و عند التصوير في أحد المراكز التجارية الكبيرة ( التوين سنتر ) الذي يوجد في مدينة الدار البيضاء بالمغرب أثار صوت الإنفجار المصطنع ذعر كبير بين المواطنين , و ما تسبب في حضور قوات الحماية المدنية .



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.