التخطي إلى المحتوى

بالصور تفاصيل برنامج المقالب رامز تحت الأرض رمضان 2017، اقترب شهر رمضان ويقترب معه الموسم الدرامي، ويقدم كبار نجوم الفن الكثير من الأعمال الدرامية، وتكون المنافسة كبيرة جداً ، وقد عرضنا من قبل قائمة بمسلسلات رمضان 2017، ومن أبرز النجوم المنافسين بقوة فى دراما رمضان لهذا العام النجم عادل إمام، ومحمد رمضان، ويوسف الشريف، والعديد من كبار الفنانين.

ونعرض عليكم اليوم من خلال موقعنا “نجوم مصرية” تفاصيل برنامج المقالب للنجم “رامز جلال”، وتعودنا خلال شهر رمضان الأعوام السابقة أن يقدم رامز جلال برنامج يتضمن العديد من المقالب المتجددة كل عام، فتتنوع المقالب دائماً من عام لأخر، ويستعين بالعديد من كبار النجوم من خلال البرنامج الخاص به، وسيقدم رامز جلال هذا العام برنامج جديد بأسم  “رامز تحت الأرض”.

أكدت مصادر من فريق عمل البرنامج أن البرنامج يتم تصويرة الآن في واحة سيوة بالتحديد في صحراء مصر الغربية، وقد أشُيِع أن البرنامج يتم تصويره في البرازيل، ولكن كان هذا الخبر بمثابة تمويه حتى يبعد الأنظار عنه ويتم تصوير البرنامج على أكمل وجة، ويذكر أن فريق عمل البرنامج سوف يستعين بالمؤثرات الخاصة بفيلم جيمس بوند، لكى  يكون المؤثرات الخارجية والأصوات في قمة الدقة.

تفاصيل برنامج رامز تحت الأرض رمضان 2017

وتقوم فكرة البرنامج على أن يكون الضيف متواجد داخل نفق مظلم، وتبدأ المؤثرات الصوتية والحركية بالظهور، ثم يظهر شبحاً ليصيب الضيف بالهلع وتتوالي الأحداث، وسوف يقوم باستضافة العديد من النجوم ومن أبرزهم منه شلبي ويوسف الشريف، وخالد النبوي وروجينا وغيرهم.

ومن ناحية أخرى، يستعد رامز الآن للانتهاء من تصوير فيلمه الجديد “رغدة متوحشة”، ومن المتوقع عرض الفيلم في الموسم السينمائي في عيد الفطر، ليتنافس مع باقي النجوم المشاركين في الموسم السينمائي لعيد الفطر 2017.

بالصور تفاصيل برنامج المقالب رامز تحت الأرض رمضان 2017

رامز تحت الأرض رمضان 2017
رامز تحت الأرض رمضان 2017
رامز تحت الأرض رمضان 2017
رامز تحت الأرض رمضان 2017
رامز تحت الأرض رمضان 2017
رامز تحت الأرض رمضان 2017

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.