بالصور.. تغريده مثيرة للجدل من ” نجيب ساويرس” بشأن ما يحدث الآن في الأهلي.. وتركي آل شيخ يرد

قال رجل الأعمال الشهير المهندس ” نجيب ساويرس” رداً على أحد متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي ” تو يتر” عندما سأله عن رأيه فيما يحدث الآن في النادي الأهلي المصري، حيث جاء السؤال: ” لما شاركت الأهلي في احتفال المهندس محمود طاهر، قالوا الأهلي اتباع، ما رأيك الآن”.

تغريده نجيب ساويرس عن الأهلي

حيث جاء الرد المثير للجدل من المهندس ” نجيب ساويرس” متهماً الأهلي أنه الآن أصبح أتباع للريال السعودي قائلاً: ” أحب أقوله أن دلوقتي الأهلي أتباع بالريال”، حيث أثار هذا الرد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية.

وماهي إلا دقائق معدودة وقام ” تركي آل شيخ” رئيس إدارة هيئة الرياضة بالمملكة بالرد على تغريدة رجل الأعمال المصري ” نجيب ساويرس” بشأن ما يحدث في النادي الأهلي المصري خلال الفترة الحالية.

وكتب تركي آل شيخ عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المصغر ” تو يتر” مؤكداً أن النادي الأهلي المصري لايمكن أن يُقدر بثمن، مطالباً رجل الأعمال بالتركيز  قائلاً: ” ”الأهلي لا يُقدر بثمن.. وحاول تبعد عن الموبايل وانت مش مركز.. فاهمني طبعاً”.

بالصور.. تغريده مثيرة للجدل من " نجيب ساويرس" بشأن ما يحدث الآن في الأهلي.. وتركي آل شيخ يرد

وتشهد الساحة الياضية خلال الفترة الحالية حالة من الجدل وخاصة بعد توقيع اللاعب ” عبد الله السعيد” نجم الأهلي لنادي الزمالك قبل تجديد تعاقده لمدة عامين مع النادي الأهلي، ومن المنتظر أن يقوم المستشار ” مرتضى منصور” بشرح صفقة القرن في مؤتمر الغد.