بالصور.. تغريده مثيرة للجدل من “نجيب ساويرس” بشأن ما يحدث الآن في الأهلي.. وتركي آل شيخ يرد

قال رجل الأعمال الشهير المهندس “نجيب ساويرس” رداً على أحد متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي “تو يتر” عندما سأله عن رأيه فيما يحدث الآن في النادي الأهلي المصري، حيث جاء السؤال: “لما شاركت الأهلي في احتفال المهندس محمود طاهر، قالوا الأهلي اتباع، ما رأيك الآن”.

أغنى 6 رجال أعمال في مصر بالأرقام

تغريده نجيب ساويرس عن الأهلي

حيث جاء الرد المثير للجدل من المهندس “نجيب ساويرس” متهماً الأهلي أنه الآن أصبح اتباع للريال السعودي قائلاً: ” أحب أقوله أن دلوقتي الأهلي اتباع بالريال”، حيث أثار هذا الرد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية.

وما هي إلا دقائق معدودة وقام “تركي آل شيخ” رئيس إدارة هيئة الرياضة بالمملكة بالرد على تغريده رجل الأعمال المصري ” نجيب ساويرس” بشأن ما يحدث في النادي الأهلي المصري خلال الفترة الحالية.

وكتب تركي آل شيخ عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المصغر ” تو يتر” مؤكداً أن النادي الأهلي المصري لا يمكن أن يُقدر بثمن، مطالباً رجل الأعمال بالتركيز  قائلاً: ” ”الأهلي لا يُقدر بثمن.. وحاول تبعد عن الموبايل وأنت مش مركز.. فاهمني طبعاً”.

وتشهد الساحة الرياضية خلال الفترة الحالية حالة من الجدل وخاصة بعد توقيع اللاعب “عبد الله السعيد” نجم الأهلي لنادي الزمالك قبل تجديد تعاقده لمدة عامين مع النادي الأهلي، ومن المنتظر أن يقوم المستشار ” مرتضى منصور” بشرح صفقة القرن في مؤتمر الغد.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد