التخطي إلى المحتوى
بالأسماء.. هجمات إرهابية في العريش تُسفر عن استشهاد مجند وإصابة 4 آخرون

في حادث مؤسف قام اليوم عدد من الإرهابيون في الهجوم على قوات الأمن المصرية الموجودة في سيناء على أكثر من موقع، مما أدي إلى إصابة واستشهاد خمسة أفراد من قوات الأمن.

الهجمات الإرهابية

وأكد مصدر امني لأحد المواقع الإخبارية المصرية الشهيرة بشأن الهجمات الإرهابية، أن الهجوم الإرهابي المسلح اليوم أسفر عن استشهاد أحد المجندين في العريش، وإصابة أربعة آخرون، حيث أشار أن الهجوم الإرهابي استهدف كمين 3 حواجز الشرطة بالأسلحة النارية مستخدمين الأسلحة الألية ، وان هذا الحاجز تابع لقسم العريش، واسفر هذا الهجوم الإرهابي عن استشهاد المجند ” أسامة عاشور محمد” 21 عاماً، كما أسفر الهجوم عن إصابة ” حسام عدب الله 22 عاماً.

وتابع المصدر مؤكداً أن الهجوم الثاني كان على قوة أمنية بحي الزهور بمدينة العريش، حيث هاجم  بعض الإرهابيون بالأسلحة النارية قوة أمنية تابعة لقوات الشرطة المصرية، وهو ما أسفر عن إصابة كل من ” المجند أحمد حسين خليفة “22 عاماً”، والمجند فيصل السيد سعد 22 عاماً”.

وأشار المصدر أن الهجوم الإرهابي الثالث كان على حاجز بئر لحفن جنوب العريش، حيث اسفر الهجوم عن إصابة ” محمود عثمان محمد 26 عاماً، وعلى الفور تم نقل جميع المصابين غلى مستشفى العريش العام لتقلي العلاج اللازم، وجاري تمشيط المنطقة من أجل القبض على هؤلاء الإرهابين المجرمين.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.