التخطي إلى المحتوى

اختفى 6 عمال مصريين فى ليبيا من أبناء محافظة كفر الشيخ فى ظروف غامضة، حيث أكد أهالى العمال المصريين بأن هناك معلومات وردت إليهم من ليبيا بأن أبناءهم قد اختفوا  وانقطع الاتصال بهم وبزملاءهم فى ليبيا.

وقد قام أهالى العمال الذين اختفوا بالتوجه إلى المحاسب محمد أبو غنيمة رئيس مركز ومدينة فوه بمحافظة كفر الشيخ بما حدث لأقاربهم لإجراء الاتصالات اللازمة مع الجهات المعنية للتواصل مع السفارة الليبية بالقاهرة لمعرفة المزيد من التفاصيل بخصوص الواقعة.

وأسمال العمال الستة هم: فوزى عبدالتواب راجح، وأخيه ميمى عبدالتواب راجح، وفتحى رياض القليطى، وشحاتة أحمد شاهين، وعبدالسلام محمد عبدالسلام، وسعد رياض كرشة، تم اقتيادهم من خلال مجموعة ليبيهترتدى زى الشرطة الليبية.

وصرح أهالى العمال بأنه يتواصلون مع ذويهم عن طريق الفيس بوك وفوجئوا بانقطاع الاتصال بدون سبب واضح، وعند التواصل مع زملاءهم أكدوا لهم بأن هناك أفراد يرتدون زى الشرطة الليبية قد ألقوا القبض عليهم دون معرفة الأسباب الحقيقية وراء القبض عليهم مؤكدين أنهم موجودين فى سجن غرناطة الذى يوجد بمحافظة البيضاء الليبية.

وأكد البعض من زملاء العمال الذين تم القبض عليهم بأن الأشخاص الذين قبضوا على العمال الستة ليسوا من الشرطة الليبية وأنهم لا يعرفون الحقيقة فى اختفاءهم، وقد ناشد آهالى العمال الرئيس عبدالفتاح السيسى بسرعة التدخل لمعرفة مكان اختفاء العمال وأسباب اختفاءهم والمساعدة فى عودتهم سالمين.

← إقرأ أيضاً:



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.