التخطي إلى المحتوى
باكية.. أول رد من شيرين «آه يا ليل» بعد إيقافها عن الغناء
باكية.. أول رد من شرين «آه يا ليل» بعد إيقافها عن الغناء

بكت الفنانة شيرين المشهورة باسم ( شيرين آه يا ليل) خلال مكالمتها الهاتفية مع الاعلامي عمرو أديب مقدم برنامج ( الحكاية ) المذاع على فضائية ( ام بي سي مصر)، وأكدت على أسفها على الكلام الصادر منها وأنها قالت في أحد حفلات البحرين أن ( من يتكلم في مصر يسجن).

وأضافت شرين عبد الوهاب: ” أنا غلطانة وبتأـسف لكل إنسان زعلان مني يعني حقكم عليا .. أنا آسفة، وأنا يا فندم متأثرة جدًا وأنا لا استعطف الناس والله ولكن أرغب أن أقول للناس الذين يظنون أني لا أحب بلدي فهذا غير صحيح، وأنا مثلكم أنا امرأة أبسط مما يتخيله الجميع وربما طيبتي الزائدة هي التي وضعتني في هذا الموقف “.

وتابعت: ” أشعر بأني مخطئة ولا أعرف ترتيب أفكاري لأخبركم أي شيء وأنا آسفة لو كنت ضايقت أحد، وأنا أشعر بأني غلطانة، وأنا أشعر بالتعب لأن النقابة التي تحميني هي أول ما تفعله أنها توقفني عن الغناء”.

وقد افتعل جمهور شيرين عبد الوهاب أزمة كبيرة في مصر بعدما تناقلوا تصريحًا وصفوه بأنه ( مسيء لمصر ) خلال حفلها الأخير في دولة البحرين، ما دفع نقابة الموسيقين إصدار قرار بإيقافها عن العمل وتحويلها إلى التحقيق.

وتناقل جماعة كبيرة من المشتركين على مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) و ( تويتر ) على شبكة الانترنت مقطع فيديو للفنانة شيرين عبد الوهاب وهي تخبر الجمهور بأنه لا يوجد احد في مصر يستطيع الكلام فقد يمكن أإن يسجن حيث قالت بالعامية المصرية ( أنا هنا لأتكلم براحتي.. وفي مصر ممكن يسجنوني”.

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.