التخطي إلى المحتوى

حالة الطقس بمصر أصبحت هي العنصر الأول بجميع العناوين الخبرية بمصر، لا لشيء إلا بسبب الطقس السيئ وشديد القسوة الذي عم البلاد خلال الأيام الماضية، فمن انخفاض غير معتاد بدرجات الحرارة وصل إلى حد الصقيع إلى نشاط كبير للرياح أثار الأتربة وعكر صفو الأجواء وعزز من برود الطقس ولم تعتاد مصر على تلك الشاكلة من الطقس في مثل هذا التوقيت من العام، وأصبح السؤال الهام متى يتحسن الطقس ومتى تعتدل درجات الحرارة وما هو الموعد الذي تشهد فيه مصر هدوء للرياح .. وبهذا التقرير نقدم لكم أحدث تصريح صادر عن هيئة الأرصاد بمصر ويجيب بدقة على تلك التساؤلات الهامة .. فإليكم التفاصيل .

متى يتحسن الطقس بمصر وما هو موعد اعتدال درجات الحرارة

جاءت التصريحات الشاملة لموعد تحسن الطقس السيئ بمصر على لسان مدير مركز التحاليل والتنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية المصرية الدكتور محمود شاهين والذي أشار إلى أن اليوم الأربعاء قد يشهد تحسن نسبى في هدوء حركة الرياح التي وصلت في اليومين الماضيين إلى حد العاصفة خاصة بالعاصمة القاهرة ولكن هذا الهدوء قد يكون محدود، أما عن درجات الحرارة فقال شاهين أنها سوف تستمر الأربعاء عند معدلاتها المنخفضة .

وقال أن الموعد الذي ستشهد فيه مصر تحسن ملحوظ بأجواء الطقس ودرجات الحرارة سيكون يوم الخميس من نهاية الأسبوع ثم يستمر التحسن لمدة ثلاث أيام قد يعاود فيها الطقس ظواهره الشتوية القاسية مرة أخرى مثل هبوب الرياح وتساقط الأمطار .



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.