النيابة العامة تصدر أمر بسرعة ضبط واحضار النجم محمد رمضان

أصدرت النيابة العامة قرار بسرعة ضبط واحضار النجم محمد رمضان وذلك لاتهامة بالتعدي والضرب علي شاب من منطقة نزلة السمان بالهرم يدعي محمود طارق حيث توصلت التحقيقات الي أن الفنان محمد رمضان اثناء تصوير فيلمة الجديد شد أجزاء حدثت مشادة بينة وبين طالب.

يبلغ من العمر 25 عاما كان يشاهد تصوير الفيلم وقام الفنان بضرب الشاب فااصابة بكسور في وجهه وأكد اللواء محمد فاروق مدير الادارة العامة ورئيس مباحث القطاع العميد درويش حسين أن محمد رمضان ارتكب الواقعة وثبت ذلك من خلال عدد من شهود عيان.

وأوضح أن الشرطة تكثف جهودها للقبض علي محمد رمضان وتم اخبار كل أقسام الشرطة وتعميم الطلب الي الأكمنة بضرورة احضار محمد رمضان الي النيابة العامة للتحقيق معة فيما اتهم فية.

ويذكر أن رمضان قد نفي الواقعة وكتب علي صفحتة الشخصية أن الشاب الذي يدعي محمود طارق المشهور بميشو كان يحمل في يدة سيجارة حشيش وكان سكران وطلب أن يلتقط صورة معي وعندما رأيت السيجارة ضربتها من يدة وكل من شاهد الواقعه قام بضربة.

وأوضح أن الشاب قام بتكسير أكثر من سبع سيارات ومن ضمنهم سيارة مرسيدس يمتلكها مساعد المصور وأكد رمضان أنة لم يضرب الشاب ولم يقم بأي فعل تجاهه سوى ضرب السيجارة من يده وأشار أنة تكفل بمصاريف علاجة وأرسل لة اخية محمود ليطمئن علية في مستشفى القصر الفرنساوي.