النيابة الادارية تعلن كشوف اسماء المستبعدين من وظيفة كاتب رابع وفتح باب التظلمات
النيابة الادارية تعلن كشوف اسماء المستبعدين من وظيفة كاتب رابع وفتح باب التظلمات

اسماء كاتب رابع ، أعلنت هيئة النيابة الادارية عن طرح كشوف المستبعدين من القبول بوظيفة كاتب رابع، المعلن عنها ضمن وظائف إعلان وظائف النيابة الادارية الصادر تحت رقم 1 لسنة 2016، حيث تم نشر روابط كشوف المستبعدين من وظيفة كاتب رابع عبر الموقع الإلكتروني للنيابة الادارية، وتحديد موعد فتح باب تلقي التظلمات.

ونشرت النيابة الادارية بيان جاء فيه انه قد تم الانتهاء من فحص ملفات المتقدمين لوظيفة كاتب رابع المعلن عنها بالإعلان رقم 1 لسنة 2016، حيث انتهت اللجان لتحديد كشوف أسماء المستبعدين من وظيفة كاتب رابع بسبب عدم استيفاء ملفاتهم الأوراق المطلوبة أو لأسباب أخرى.

كشوف اسماء المستبعدين من وظيفة كاتب رابع وموعد فتح باب تلقي التظلمات

أوضح بيان النيابة الإدارية أنه بناءً على تعليمات المستشار على رزق رئيس هيئة النيابة الإدارية، فقد تقرر إتاحة الفرصة للجميع وفتح باب تلقي التظلمات من السادة الوارد أسمائهم بكشوف أسماء المستبعدين من وظيفة كاتب رابع ولمدة 3 أيام.

تبدأ فترة تلقى التظلمات من المستبعدين من وظيفة كاتب رابع بداية من يوم الاثنين 3-10-2016 وحتى ألأربعاء 5-10-2016 ، حيث يتم تلقى التظلمات خلال الفترة من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 5 مساءً.

تقبل التظلمات ومرفق بها كافة المستندات الصحيحة والسليمة المؤيدة للتظلم، وذلك بمقر إدارة النيابات الكائن بمجمع محكم زنانيري بمنطقة جزيرة بدران بدوران شبرا محافظة القاهرة، مع التشديد على عدم تلقى أي تظلمات ترد بعد هذه المهلة الزمنية.

كشوف أسماء المستبعدين بوظيفة كاتب رابع ومواعيد إجراء الاختبار التحريري

رابط كشوف أسماء المستبعدين من هذا الرابط  لموقع النيابة الإدارية