التخطي إلى المحتوى
النادي الأهلي يُصدر 8 قرارات نارية أهمها شكوي رئيس الزمالك واتحاد الكرة ومقاطعة البطولة العربية

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي مقاطعة اتحاد الكرة المصري بعد الأحداث التي شهدها اجتماع الاتحاد مع مسئولي أندية الدوري المصري وحضور رئيس نادي الزمالك للاجتماع على الرغم من لإيقافه من الاتحاد الأفريقي، كما قرر مجلس إدارة النادي الأهلي تقديم شكوي ضد رئيس نادي الزمالك للاتحاد الأفريقي، وتقديم شكوي أخري ضد اتحاد الكرة المصري للجنة الأوليمبية المسئولة عن الاتحادات الرياضية فى مصر.

كما قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب مقاطعة البطولات العربية وذلك اعتراضاً على تجاوزات المستشار تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، كما قرر النادي الأهلي أيضاً رفض استبدال مباراة فريقه أمام فريق بيراميدز فى بطولة الدوري بمباراة الكأس، كما قرر المجلس كذلك عدم خوض أية مباراة فى بطولة الدوري العام المصري فى غياب الجماهير، وقد أصدر النادي الأهلي بيان رسمي تضمن كل هذه القرارات الثمانية.

قرارات مجلس إدارة النادي الأهلي فى اجتماعه اليوم

القرار الأول: عدم المشاركة فى أية اجتماعات رسمية أو ودية يعقدها اتحاد الكرة المصري.

القرار الثاني: التقدم بشكوي للاتحاد الأفريقي لاتخاذ اللازم قانونياً حيال رئيس نادي الزمالك لحضوره اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة مع رؤساء الأندية على الرغم من إيقافه من الاتحاد الأفريقي واللجنة الأوليمبية.

القرار الثالث: التقدم بشكوي للجنة الأوليمبية ضد اتحاد الكرة المصري لعدم التزامه بقرارات اللجنة بإيقاف رئيس نادي الزمالك عن ممارسة النشاط.

القرار الرابع: عدم الاعتراف بأية قرارات تصدر عن اتحاد الكرة أو لجانه المختلفة تأتى نتيجة توصيات رئيس نادي الزمالك.

القرار الخامس: التمسك بأداء مباريات الأهلى فى بطولة الدوري وفقا للترتيب الوارد فى الجدول المعلن من اتحاد الكرة حتى يوم 30 مارس 2019.

القرار السادس: رفض استبدال أية مباراة للأهلي فى بطولة الدوري بمباراة أخري فى الكأس استجابة لضغوط أى شخص أو طرف.

القرار السابع: عدم خوض أية مباراة قادمة للنادي الأهلي إلا فى حضور الجماهير وفقاً للشروط التى تم الاتفاق عليها فى السابق ويتم تطبيقها الآن.

القرار الثامن: مقاطعة البطولات العربية القادمة بسبب التجاوزات والإساءات المتكررة من رئيس الاتحاد العربي الحالي المستشار تركي آل الشيخ فى حق النادي الأهلى وجماهيره وأعضاءه.

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

  1. استمر برافو ده نادي عظيم.. ارجو ارفاق فديوهات ضاضا الي بيتعدي على الاهلي كفيله إيقافه مدى الحياة…. واتحاد المحسوبيه

  2. الاهلي كيان وليس مجرد اسم واعتقد بأنه يجب ايقاف كل شخص عند حده وبالأخص الذين يكيدون للقلعه الحمراء واي كان موقعهم ف تركي ال شيخ لا سلطه له إلا أنه رئيس نادي مثله مثل أي رئيس نادي اخر ام مناصبه فهي هناك في السعوديه

  3. احسنت ادارة النادي الاهلي المحترمه.. ولازم الكل يحترم كيان النادي الأهلي لانه نادي محترم ويحترم الجميع هو ده النادي الأهلي احسنتم
    صنعا

  4. النادي الاهلي هو نادي التربيه والأخلاق لذلك لا التطاول علي نادي الحركه الوطنيه وكبير أفريقيا والعرب
    عاشق سوداني

  5. برافوا علي إدارة النادي الأهلي المحترمة هذا مايجب أن يتم ردآ علي كل هذه التجاوزات من الأشخاص الغير محترمين , الأهلي فوق الجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.