المذيعة منال الأغا بقناة الحدث اليوم | تطلق ” زغرودة ” على الهواء.. اليكم السبب والتفاصيل

حدث من هنا أو هناك، يجعل الإعلامي في كثير من الاحيان على غير طبيعته، فيطلق من التصرفات أو السلوكيات ما قد يكون محل جدل أو انتقاد، ويبقى المبرر دائما ” التعبير عن المشاعر التي تجيش بالوجدان ” هذا ما قامت بيه اليوم المذيعة منال الأغا، عبر برنامجها على قناة الحدث اليوم الفضائية، ورغم أن برنامج الأغا قد يصنف ضمن البرامج المنخفضة في مشاهدتها، لكن يبقى تصرفها بإطلاق ” زغرودة ” على الهواء مثيرا للدهشة وان شئت قل الاستغراب، فما الذي دفع مذيعة على الهواء مباشرة لكى تطلق زغرودة عبر برنامجها.. اليكم الأسباب والتفاصيل.

منال الأغا تطلق زغرودة على الهواء مباشرة

حيث.. واثناء اذاعة برنامجها على الهواء مباشرة، فاجئت المذيعة بقناة الحدث اليوم متابعيها بإطلاق زغرودة على الهواء

ومبررها هو عهد قطعته على نفسها بالقيام بمثل هذا التصرف لجمهورها ومتابعيها عبر برنامجها ” سمك لبن تمر هندي ” إذا ما تأهل المنتخب المصري إلى مونديال كأس العالم 2018 والمقام بروسيا

ثم اضافت بعد اطلاق زغرودتها

انها فعليا عاشت 7 دقائق عصيبة بعد أن نجح منتخب الكونغو أن يحرز هدف التعادل في مرمى المنتخب المصري، ويضعف من امال الجماهير المصرية لتأهل منتخبها للمونديال.

ويبقى تصرف الاغا بين مؤيدا لمشاعر انطلقت بعفوية تعبيرا عن فرحة اعلامية بتأهل منتخب بلادها إلى بطولة عالمية طال انتظارها، وبين من يراها مزايدة ومبالغة في غير موضعها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد