اسماء المقبولين في المدارس اليابانية 2017 في مصر، قامت وزارة التربية والتعليم بالاعلان عن اسماء الطلاب المقبولين في المدارس اليابانية في مصر والتي ستفتح أبوابها بداية من يوم الأحد القادم الموافق 2017/10/15.

الوزارة أعلنت عن اسماء الطلاب المقبولين في المدارس اليابانية في مصر بواقع 1800 طالب وطالبة في 8 مدارس قامت الوزارة بتجهيزها للطلاب هذا العام.

معايير قبول الطلاب في المدراس اليابانية:

وقد صرح المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم أحمد خيري بأن الوزارة قد قامت بقبول 1800 طالباً وطالبة من أجل الالتحاق في 8 مدارس مستعدة لاستقبال الطلاب، مضيفاً إلى أنه قد تم قبول الطلاب من خلال نظام الكمبيوتر والذي اختار وفقاً للأكبر سناً، وأيضاً حسب المربع السكني للطلاب بمنتهى الحيادية.

ومن المقرر أن يتم بداية العام الدراسي الجديد في المدارس اليانية في مصر بداية من يوم الأحد القادم على أن يكون الأسبوع الأول مخصص للتعرف على المدرسة وأنشطتها، واستكمال الأوراق المطلوبة من الطلاب المقبولين في هذه المدارس.

رابط استعلام اسماء الطلاب المقبولين في المدارس اليابانية:

ومن أجل الاستعلام عن اسماء الطلاب المقبولين في المدارس المصرية اليابانية، فيمكنكم زيارة موقع  نتيجة القبول بالمدارس اليابانية في مصر والتابع لوزارة التربية والتعليم من خلال زيارتكم للرابط: ejsreg.emis.gov.eg والذي عن طريقه يقوم الطالب أو ولي أمره بكتابة الرقم القومي الخاص بالطالب أو الطالبة المراد الاستعلام عن نتيجة قبوله في المدارس المصرية اليابانية.