اللحظات الأخيرة للراقصة غزل من داخل المستشفى (فيديو)

نشرت قناة ” دوت مصر ” على موقع ” يوتيوب ” على شبكة الانترنت مقطع فيديو للحظات الأخيرة للراقصة غزل من داخل المستشفى التي لفظت أنفاسها الأخيرة فيها بحدائق الاهرام في الجيزة.

اللحظات الأخيرة للراقصة غزل قبل فراقها الحياة بسبب خطأ طبي

اللحظات الأخيرة للراقصة غزل قبل فراقها الحياة بسبب خطأ طبي

وفاة الراقصة غزل منحها شهرة لم تكن لديها في حياتها نظرًا للإهمال الطبي الذي تعرضت له وفق ما ذكره رئيس الإدارة المركزية للعلاج الحر بوزارة الصحة الدكتور على محروس.

وأوضح رئيس الإدارة المركزية للعلاج الحر بوزارة الصحة أن المركز الطبي الذي دخلت فيه الراقصة غزل غير مجهز ولا يصلح حتى لإزالة ظفر، بالإضافة إلى أنه غير مرخص أو حاصل على أي رخصة من وزارة الصحة.

وأشار إلى في تصريحات لبرنامج “تسعين دقيقة ” الذي أذيع مساء أمس الخميس على فضائية ” المحور ” أن السبب الرئيسي لوفاة الراقصة غزل كان خطأ طبي بعدما أجرت عملية إجهاض وتعرضت لنزيف حاد، وتحقق النيابة العامة في الوقت الحالي في كيفية وفاتها.

مَن هي الفنانة الاستعراضية غزل؟!

الراقصة غزل ولدت في 2 مارس عام 1987 بمدينة الاسكندرية، وتزوجت مرة واحدة ولديها طفل يبلغ من العمر أربعة سنوات، وبدأت الانتشار والشهرة لها منذ ثلاث سنوات حيث شاركت في فيلم ” ناشط في حركة عيال “، وفيلم ” سبوبة”.

اشتهرت في كثير من أغاني الفيديو كليب لمطربين شعبيين أبرزهم فيديو كلب (بتجوز) للمطرب خضر، وكان من المقرر أن تشارك في أول أفلامها لكن لم تستطع حيث توفيت أمس الخميس عن عمر يناهز الثلاثين عامًا نظرًا للأزمة القلبية الحادة أثناء إجراء عملية جراحية لتنظيف الرحم بعد حالة إجهاض.

 

تحديث: الراقصة برديس تعتزل الرقص الشرفي بعد وفاة غزل

وبعد وفاة الراقصة المصرية غزل أعلنت الراقصة برديس اعتزالها الرقص الشرقي، وأوضحت أنها تأثرت بصورة كبيرة جدًا من وفاة الفنانة غزل حتى إنها كتبت على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي  (فيسبوك) تدوينة تقول فيها إنها اعتزلت الرقص الشرفي تمامًا ولا رجعة في ذلك، لأنه في أي ثانية يمكن أن يفارق الحياة، ولا يمكن أن يكون هناك مجالًا للتوبة، وإنها تحمد الله على أنه جعلها تفيق من الغفلة، وأنها ستعيش بصورة ملتزمة بصورة كاملة، وأنها تتبرأ أمام الله من أي صفحة تقوم بنشر صور لها ببدل رقص أو أي كليبات رقص.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    حسبي الله ونعم الوكيل في دول بشر ماعندهم ضمير، ولا علم رايحه بالناس، على فين يامصر