التخطي إلى المحتوى

تعرض فضائية “ام بي سي مصر MBC MASR ” فيلم الفيل الأزرق بصورة حصرية في الساعة الحادية عشر بتوقيت القاهرة والساعة الثانية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

الفيل الأزرق فيلم حقق نجاحًا ولفت الأنظار إليه حينما عرض في السينمات حيث البطل المصري الشهير كريم عبد العزيز يجسد شخصية ( يحيى ) وهو طبيب نفسي كان قد واجه الكثير من المشاكل في حياته ما بين الخيانة في العمل، والخيانة في الحب.

كريم عبدالعزيز

وبعدما انقطع عن العمل في الطب النفسي لفترة تزيد عن خمس سنوات يعود مرة أخرى لمستشفى العباسية للصحة النفسية وقرر أن يلتزم بالعمل وحينما يبدأ الانتظام في العمل لكن ( يحيى ) يتفاجيء بأنه مطلوب منه كتابة تقرير عن مريض نفسي جديد وحينما يلتقي بذلك المريض يتفاجأ بأنه صديق له الذي يجسد هذه الشخصية ( شريف الكردي ) وهنا تبدأ الأحداث تنفجر.

ومن المعلوم أن فيلم ( الفيل الأزرق ) يصنف من الأفلام المرعبة المصرية وذات الغموض حيث انتج عام 2014 وهو مقتبس من رواية ( الفيل الأزرق ) للكاتب الشاب أحمد مراد والتي حققت أعلى مبيعات عام 2013.

الفيل الأزرق فيلم من إخراج مروان حامد وكتابة السيناريو لأحمد مراد وبطولة كريم عبد العزيز وخالد الصاوي ودارين حداد ونيللي كريم، ولقد حقق أكثر من 31 مليون جنيه أرباح ما يجعله في المرتبة الثانية بعد فيلم ( الحرب العالمية الثالثة ) والجدي بالذكر أن مخرجه أيضًا هو مروان حامد.

← إقرأ أيضاً:



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.