التخطي إلى المحتوى
الطقس يكشر عن أنيابه في 2019 بعواصف وصقيع.. “مركز التنبؤ بالفيضان” يُعلن بالخرائط أماكن سقوط الأمطار الـ72 ساعة المقبلة

موجة جديدة من التقلبات الجوية تشهدها جميع أنحاء الجمهورية، بدأت من أمس الثلاثاء بانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة ثم استمرت اليوم الأربعاء وكانت أشد من حيث الرياح التي تعرضت لها مناطق متفرقة من الجمهورية وصلت لحد العاصفة ببعضها، كما واصلت درجات الحرارة انخفاضها وفقدت أكثر من 10 درجات وفقًا لبيان هيئة الأرصاد الجوية، وشعر بها المواطنين بشكل كبير، وطالبت الهيئة المواطنين بارتداء الملابس الثقيلة طوال فترات اليوم.

ومن جانبه وفي احدث تصريحاته، قال الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن شهر يناير هو أكثر شهور العام برودة، مشيرًا إلى أن مساء اليوم الأربعاء وغدًا الخميس ستستمر الرياح المثيرة للرمال والأتربة، على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، تصل إلى حد العاصفة على المناطق المكشوفة، كما تضرب سيناء موجة صقيع.

بيان هام من مركز التنبؤ بالفيضان

أما مركز التنبؤ بالفيضان، التابع لوزارة الري المصرية، وعبر صفحته على الفيس بوك، كشف من خلال نشره عدد من الخرائط عن أماكن سقوط الإمطار على مختلفة أنحاء الجمهورية خلال الثلاثة أيام الأربعاء والخميس والجمعة، فالأربعاء الموافق الثاني من يناير تشهد البلاد أمطار خفيفة على السواحل الشمالية تمتد إلى محافظات الوجه البحري، بينما يكون احتمال ضعيف لسقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية الشرقية غدًا الخميس، وهو الأمر ذاته للجمعة الموافق الرابع من يناير واحتمال ضعيف لسقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية الغربية.

 

الطقس يكشر عن أنيابه في 2019 بعواصف وصقيع.. "مركز التنبؤ بالفيضان" يُعلن بالخرائط أماكن سقوط الأمطار الـ72 ساعة المقبلة الطقس يكشر عن أنيابه في 2019 بعواصف وصقيع.. "مركز التنبؤ بالفيضان" يُعلن بالخرائط أماكن سقوط الأمطار الـ72 ساعة المقبلة الطقس يكشر عن أنيابه في 2019 بعواصف وصقيع.. "مركز التنبؤ بالفيضان" يُعلن بالخرائط أماكن سقوط الأمطار الـ72 ساعة المقبلة

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.