الطقس اليوم الثلاثاء 31 مايو 2016: العظمى بالقاهرة 36 .. طقس اليوم مائل للحرارة
الطقس اليوم

توقع خبراء الأرصاد بأن الطقس اليوم ثاني أيام عيد الفطر المبارك الخميس، بأن يسود طقس على السواحل الشمالية معتدل الحرارة، و على القاهرة و الوجه البحري رطب مائل للحرارة، حتى نصل إلى شمال صعيد مصر، بينما على جنوب صعيد مصر يظل الطقس شديد الحرارة ليلاً.

وفي الصباح نجد الرؤية تقل بسبب الشبورة المائية على القاهرة، و الوجه البحري، و السواحل الشمالية، و مدن القناة.

و عن حالة البحرين تكون حالة البحر الأحمر معتدلة، و يبلغ ارتفاع الموج به ما بين الـ 2 متر إلى الـ 2.5 متر، و البحر المتوسط يكون أيضاً معتدل، و يبلغ ارتفاع الموج به ما بين الـ 2 متر إلى 1.5 متر.

و تكون الرياح السطحية لكلا البحرين الأبيض و الأحمر شمالية غربية، و سرعة الرياح تتراوح ما بين الخفيفة و المعتدلة، و تظهر شمالاً السحب المنخفضة.

و نقدم لكن الآن جدول ببيان المتوقع عن الطقس اليوم و درجات الحرارة عن الخميس الموافق 7 يوليو 2016 على مدن و محافظات جمهورية مصر العربية:

===================================================================

توقع خبراء الأرصاد بأن الطقس اليوم الثلاثاء ارتفاع على نحو ملحوظ بدرجات الحرارة، ليسود على السواحل الشمالية طقس مائل للحرارة، وعلى القاهرة و الوجه البحري طقس حار حتى شمال صعيد مصر، و على جنوب صعيد مصر الطقس شديد الحرارة نهاراً، و ليلاً طقس لطيف.

يوجد صباحاً شبورة مائية لتقل الرؤية بسبب الشوائب العالقة على شمال البلاد نهاراً، كما أن السحب تظهر متوسطة و منخفضة وأغلب الرياح من خفيفة إلى معتدلة شمالية شرقية على البحر الأحمر نشطة، مما يؤدي هناك إلى ملاحة مضطربة.

الطقس اليوم الأربعاء 1 يونيو 2016: العظمى بالقاهرة 41 .. طقس اليوم يشهد ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة
و عن حالة البحر الأحمر تكون مضطربة و الرياح السطحية شمالية غربية و يبلغ ارتفاع الموج به ما بين الـ 2.5 متر إلى الـ 3 أمتار، أما حالة البحر المتوسط فهي معتدلة و الرياح السطحية له شمالية شرقية و يبلغ ارتفاع الموج به ما بين الـ 1 متر إلى 2 متر.

و نقدم لكن الآن جدول ببيان المتوقع عن الطقس اليوم و درجات الحرارة عن الثلاثاء الموافق 31 مايو 2016 على مدن و محافظات جمهورية مصر العربية:

==========================================================
توقع خبراء الأرصاد بأن اليوم الأثنين الموافق 30-5-2016 يسود ، على السواحل الشمالية طقس معتدل، و على القاهرة و الوجه البحري طقس مائل للحرارة، بينما جنوباً يكون الطقس حار نهاراً ، بينما ليلاً يكون الطقس لطيف، و السحب تظهر على شرق و شمال البلاد المتوسطة و المنخفضة منها، و أغلب الرياح تكون من خفيفة إلى معتدلة شمالية شرقية، على البحر الأحمر تكون نشطة مما يجعل الملاحة مضطربة به، و عن حالة البحر الأحمر تكون ما بين معتدلة و مضطربة و يبلغ ارتفاع الموج به ما بين الـ 2 متر إلى 3 أمتار، و الرياح السطحية تكون شمالية غربية، بينما حالة البحر المتوسط تكون معتدلة، و يبلغ ارتفاع الموج ما بين الـ 1 متر إلى 2 متر، و الرياح السطحية له تكون شمالية غربية.

و نقدم لكن الآن جدول ببيان المتوقع عن الطقس اليوم و درجات الحرارة عن الأثنين الموافق 30 مايو 2016 على مدن و محافظات جمهورية مصر العربية:

==============================================================
يتوقع الخبراء من الهيئة العامة للأرصاد الجوية بأن يسود ارتفاع تدريجي بدرجات الحرارة اليوم الأحد الموافق 29 /5/2016، و يكون على شمال البلاد و حتى شمال صعيد مصر طقس معتدل، و على جنوب صعيد مصر حار نهاراً و ليلاً يميل للبرودة.

و عن السحب حيث تظهر المتوسطة و المنخفظة منها على شرق و شمال مصر، و تكون أغلب الرياح معتدلة شمالية غربية تنشط على البحر الأحمر و خليج السويس، مما يجعل الملاحة هناك مضطربة.
و عن حالة البحر الاحمر نجدها ما بين المعتدلة إلى المضطربة و يبلغ ارتفاع الموج به ما بين الـ 2 متر إلى الـ 2.5 متر، و أما البحر المتوسط تكون حالته معتدلة و يبلغ ارتفاع الموج به ما بين الـ 1 متر إلى الـ 2 متر.

و نقدم لكن الآن جدول ببيان المتوقع عن الطقس اليوم و درجات الحرارة عن الأحد الموافق 29 مايو 2016 على مدن و محافظات جمهورية مصر العربية:

====================================================================
توقع الخبراء من الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بأن الطقس اليوم الخميس، يسود على السواحل الشمالية طقس لطيف، و على القاهرة و الوجه البحري حتى شمال صعيد مصر طقس حار، و على جنوب صعيد مصر شديد الحرارة نهاراً، و ليلاً يميل للبرودة،و عن السحب حيث تتكاثر المتوسطة و المنخفضة منها على شرق الجمهورية، و أغلب الرياح تكون معتدلة شمالية غربية، و تنشط على البحر الأحمر.

و عن حالة البحرين، نجد الحالة معتدلة على البحر المتوسط، و يبلغ أرتفاع الموج به ما بين الـ 1.5 متر إلى الـ 2 متر، و عن البحر الأحمر نحد الحالة له مضطربة، و يبلغ ارتفاع الموج به ما بين الـ 2 متر إلى الـ 3 أمتار، و نجد الرياح السطحية لكلا البحرين شمالية غربية.

و نقدم لكن الآن جدول ببيان المتوقع عن الطقس اليوم و درجات الحرارة عن الخميس الموافق 26 مايو 2016 على مدن و محافظات جمهورية مصر العربية:

==============================================================

توقع الطقس اليوم من الخبراء بالهيئة العامة للأرصاد الجوية اليوم الأربعاء الموافق 25/5/2016، بأن يسود على الوجه البحري و القاهرة و السواحل الشمالية طقس معتدل، و على شمال صعيد مصر يميل إلى الحرارة، و على جنوب صعيد مصر حار نهاراً و ليلاً يميل للبرودة.

و عن حالة السحب نجد تماثر السحب المتوسطة و المنخفضة على شرق مصر و أغلب الرياح تمون معتدلة شمالية غربية نشطة على البحر الأحمر.

بينما البحر المتوسط تكون الرياح معتدلة، و يتراوح أرتفاع الموج به ما بين نحو الـ 1 متر إلى الـ 2 متر و نوع الرياح جنوبية غربية، و الحالة بالبحر الأحمر تتراوح ما بين المعتدلة إلى المضطربة، و يتراوح أرتفاع الموج به ما بين الـ 2 متر إلى 2.5 متر و الرياح به شمالية غربية.

و نقدم لكن الآن جدول ببيان المتوقع عن و درجات الحرارة عن اليوم الأربعاء الموافق 25 مايو 2016 على مدن و محافظات جمهورية مصر العربية:

=================================================================
توقع الطقس اليوم من الخبراء بالهيئة العامة للأرصاد الجوية الثلاثاء 24/5/2016، بأن يسود على السواحل الشمالية طقس لطيف، بينما على القاهرة و السواحل الشمالية طقس معتدل حتى نصل إلى شمال صعيد مصر، و على جنوب صعيد مصر الطقس مائل للحرارة نهاراً، بينما ليلاً يميل للبرودة.

و عن السحب نجدها على شرق و شمال البلاد تتكاثر السحب المتوسطة و المنخفضة، و أغلب الرياح نشطة شمالية غربية على أغلب أنحاء البحرين الأحمر و المتوسط، مما ينتج عنه هناك اضطراب فى الملاحة.

و حالة البحر الأحمر نجدها مضطربة و يبلغ ارتفاع الموج يتراوح ما بين الـ 2 متر إلى الـ2.5 متر، أما حالة البحر المتوسط نجدها مضطربة أيضاً و يبلغ ارتفاع الموج به ما بين الـ 2.5 متر إلى الـ 3 أمتار، و الرياح بالبحرين شمالية غربية.

و نقدم لكن الآن جدول ببيان المتوقع عن الطقس اليوم و درجات الحرارة عن اليوم الثلاثاء الموافق 24 مايو 2016 على مدن و محافظات جمهورية مصر العربية:

=========================================================================
يتوقع الخبراء من الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يسود طقس اليوم الأثنين انخفاضاً فى درجات الحرارة ملحوظاً، على السواحل الشمالية يكون طقس لطيف، و على القاهرة و الوجه البحري و حتى شمال صعيد مصر يكون طقس معتدل، و على جنوب صعيد مصر يكون الطقس اليوم حار نهاراً، و ليلاً يميل للبرودة.

و عن السحب نجدها على شرق و شمال البلاد تتكاثر السحب المتوسطة و المنخفضة و يصاحبها أمطار خفيفة تتساقط على مناطق متفرقة من سيناء و شمال مصر، و على معظم الأنحاء تكون الرياح نشطة شمالية غربية، و أيضا على البحرين الأحمر و المتوسط مما يؤدي هناك إلى ملاحة مضطربة.

و عن حالة طقس اليوم فى البحرين الأحمر و المتوسط تتراوح ما بين معتدلة و مضطربة، حيث أن ارتفاع الموج بالنسبة للبحرين يتراوح ما بين الـ 2 متر إلى 2.5 متر، و تكون الرياح السطحية لهما شمالية غربية.

و نقدم لكن الآن جدول ببيان المتوقع عن الطقس اليوم و درجات الحرارة عن اليوم الأثنين الموافق 23 مايو 2016 على مدن و محافظات جمهورية مصر العربية: