السيسي لمحمد صلاح : انجازك يدعو الى الفخر

نشر رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي تغريدة عبر صفحته الشخصية عبر التويتر ، يهنئ فيها الاعب المصري الشاب محمد صلاح ، المحترف في نادي ليفربول الانجليزي بمناسبة تتويجه كأحسن لاعب في الدوري الانجليزي عن موسم 2017-2018 .

و حرص السيسي على التعليق بهاته المناسبة اذ غرد قائلا : ” أتقدم بالتهنئة لابن مصر محمد صلاح على ما حققه من إنجاز يدعو إلى الفخر ويؤكد على قدرات المصريين المُبهرة في كل المجالات .. فخور به وبكل مصري يرفع اسم مصر عاليًا”.

و يعتبر محمد صلاح من احد الاعبين في اوربا لهذا الموسم ، حيث يقدم مستويات متقدمة انهاه بالتتويج كهداف للدوري الانجليزي برصيد 31 هدفا ، و مساهمته ب 11 هدفا في دوري ابطال اوربا ادت فريقه للتاهل الى  نصف نهائي دوري ابطال اوربا ، و قطع شوط كبير في سبيل التاهل الى النهائي بعد تسجيله لهدفين و صناعته هدفين اخرين ، في ذهاب الدور النصف النهائي من نفس البطولة امام فريق روما.

و قد تنافس المصري محمد صلاح على جائزة احسن لاعب في الدوري الانجليزي مع نجم وسط فريق مانشستر سيتي الفائز باللقب ، كيفين دي بروين الذي حل ثانيا ، و نجم هجوم فريق تونتهام هوتسبر هاري كين الذي حال في المركز الثالت .