السيسي في ذكرى تحرير سيناء: الأطماع لم تنتهي ونقاتل منظمات مدعومة من دول

ألقى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي خطابه بمناسبة الذكرى السادسة والثلاثين لتحرير سيناء ، تزامن مع قرار الإفراج عن 4003 سجين مؤهل ، حسبما أعلنت وزارة الداخلية المصرية يوم الأربعاء تنفيذا لقرارات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقال عبدالفتاح السيسي ، إن تجرية سيناء أثبتت قدرة الأمة المصرية دوما على الإنتفاض لحقوقها، مشيراً إلى كل شبر تم إستعادته بنضال الشعب المصري وذلك بمعاناة من الدم والعرق والتضحية والصبر.

وشدد على أن الأطماع في سيناء لم تنتهي وان اختلفت التهديدات عن ماضيها، فخطورتها لم تقل. إذ تقاتل مصر على سنوات منظمات إرهابية ممولة من دول وجهات منظمة. إذ تمكنت هذه المنظمات من إحتلال أراضي واسعة من الدول مستغلة حالة الفوضى التي عمت المنطقة

السيسي: مصر ستخلد ذكرى زعمائها

وأكد أن ذكرى تحرير سيناء ستبقى عيداً على كل المصريين، في تخليد لكفاءة القوات المسلحة وقدرتها القتالية المتميزة، بالإضافة إلى قدرة الدبلوماسية المصرية وقادتها التاريخيين بما حققوه من السلام القائم على الحق والعدل.، وحفظ تراب الوطن وحماية حدوده، مع التأكيد على ذكرى الذين ضحوا بأن بطولاتهم ستبقى خالدة.

وأختتم الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي يتولى منصبه في الدورة الثانية بعد ترشيحه رئيساً لجمهورية مصر في إنتخابات 2018 بأغلبية ساحقة، قائلا للشعب المصري

” كل عام وأنتم بخير ، ومصر الأبية في رفعة وسلام وتقدم وردد تحيى مصر تحيى مصر تحيى مصر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته