التخطي إلى المحتوى
تفاصيل ضبط ثلاثة مسؤولين كبار سابقين في مطروح بفساد 500 مليون جنيه والرقابة الإدارية تتخذ اجراءتها
تفاصيل ضبط ثلاثة مسؤولين كبار سابقين في مطروح بفساد 500 مليون جنيه والرقابة الإدارية تتخذ اجراءتها

ضبطت هيئة الرقابة الإدارية ثلاثة من المسؤولين الكبار السابقين في محافظة مرسى مطروح بقضية فساد تصل إلى خمسمائة مليون جنيه، وهم: ( 1 ) السكرتير العام السابق. و (2) السكرتير العام المساعد السابق. و ( 3) مدير إدارة الشؤون القانونية السابق، وتوجد على قائمة التهم الموجهة لهم مجموعة من التهم نرصدها كالتالي كما ذكرتها هيئة الرقابة الإدارية وهي: ( 1 ) الاستيلاء على المال العام. ( 2 ) التزوير. ( 3 ) تربيح الغير. ( 4 ) استغلال النفوذ بما يقارب من مبلغ خمسمائة مليون جنيه مصري، وفي التقرير التالي نرصد لكم تفاصيل الاجراءات التي اتخذت مع المتهمين فتابعونا.

بالفيديو.. سرّ أبيات الشعر المحفورة عند قبر النبيّ المثيرة للجدل

هيئة الرقابة الإدارية تتخذ إجراءاتها ضد المسؤولين السابقين المتهمين بالفساد

هيئة الرقابة الإدارية تعلن عن ضبط مسؤولين كبار فاسدين بقيمة 500 مليون جنيه
هيئة الرقابة الإدارية تعلن عن ضبط مسؤولين كبار فاسدين بقيمة 500 مليون جنيه

اتخذت هيئة الرقابة الإدارية اجراءاتها تجاه التهم السالفة الذكر، وعرضتهم على النيابة العامة، وحصلوا جميعًا على حبس على ذمة التحقيقات لمدة خمسة عشر يومًا، ونشرت هيئة الرقابة الإدارية الخبر على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ( فيسبوك) على شبكة الإنترنت.

بالفيديو.. حقيقة ظهور 4 علامات كبرى ليوم القيامة

آخر أخبار أنشطة هيئة الرقابة الإدارية في محافظة مرسى مطروح

وانطلاقا من حرص الدولة على إزالة المعوقات التي تواجه المستثمرين الجادين لدفع عجلة التنمية وزيادة الاستثمارات التي تسهم في زيادة معدّلات النمو وإيجاد فرص العمل خاصة في المحافظات، بادرت هيئة الرقابة الإدارية بالتعاون مع محافظة مرسى مطروح في إزالة نزاعات المحافظة مع رجلي أعمال لتنفيذ عدد من المشروعات السياحية وأسفر التعاون بين الرقابة الإدارية، ومحافظة مرسى مطروح عن تحرير عقد تصالح مع رجلي للأعمال بالسداد الفوري لمبلغ سبعمائة وستة وستين مليون جنيه متأخرات من أموال الدولة، وجدولة مبلغ ثماني مائة وخمسين مليون جنيه باقي مستحق على عدّة أقساط خلال أربعة أشهر حتى يتمكن كل منهما على بدء العمل الفعلي وضخ استثماراتهما وفق الجدول الزمني المحدد.

معلومات تعرفها لأول مرة عن الفنان الذي جسد شخصية وحشي في فيلم الرسالة ؟!

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.