التخطي إلى المحتوى
الحاجة سبيلة تتبرع بكامل ثروتها “لتحيا مصر” وتقول عشنا الأمان في عهد السيسي فقط..بالفيديو
الحاجة سبيلة

بعد ان اطلق الرئيس السيسي حملة صبح على مصر بجنيه، التي يتم دعم صندوق تحيا مصر من خلالها، انهالت تبرعات الكثير من المصريين، لهذا الصندوق، الذي نوه  السيسي انه مشاركة من كل اطياف الشعب المصري، لدفع عجلة الاقتصاد الى الامام وتحسين المستوى العام للبلاد، في هذه الفترة التي تشهد فيها مصر ظروف اقتصادية صعبة.

الحاجة سبيله وتبرعها بثروتها لصندوق تحيا مصر

ولقد تقدم الكثير من الناس وتبرعوا لصندوق تحيا مصر، وحتى لا ننسى جميعا الحاجة زينب، التي تبرعت بقرطها الذهبي الى الصندوق، وشغل ما فعلته مواقع السوشال ميديا لفترة طويلة، ولقد كرمتها الدولة على ما فعلها النبيل ووطنيها الواضحة وحبها لمصر، وهي سيدة بسيطة.

واليوم تخرج الى الساحة الاعلامية نموذجا جديدا وهي الحاجة سبيلة التي قدمت ثروتها الى الرئيس السيسي متبرعة بها الى صندوق تحيا مصر، ولقد صرحت الحاجة سبيلة ان ما فعلته جاء من دافع الحب لمصر ولرئيسها الذي لطالما طاقت نفسها لرؤياه حسب ما ذكرت.

مصر أمان مع حكم السيسي

ولقد قالت الحاجة سبيله ان إقدامها على التبرع بثروتها مكافأة لما فعله السيسي بمصر بنشر الامن والامان، وقالت انها لم تكن تنام ايام حكم الاخوان وارتاحت وهنئت في نومها بعد ان تولى السيسي حكم مصر، وبات الامن والامان يجوب شوارع البلاد، بعد ان فقدته.

شاهد الحاجة سبيلة وتصريحاتها

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.