الجنيه الاسترليني مقابل المصري يتصدر عمليات البحث على Google  بسبب صلاح  و نادي ليفربول الإنجليزي
سعر الجنيه الاسترليني-محمد صلاح-

أحتل الجنيه الاسترليني  مقابل الجنيه المصري مركز متقدم في عمليات البحث الرائجة على موقع حوجل العالمي وتصدر العناوين الرئيسية لمواقع التواصل الاجتماعي  فيسبوك وتوتير  ولعل السر في عملية البحث عن سعر الجنيه الاسترليني  ترتبط  بخبر تم تداوله عن تجديد عقد صلاح لاعب كرة القدم الشهير للعب لمدة خمس سنوات مع نادي ليفر بول الإنجليزي .

راتب محمد صلاح ب الجنيه الاسترليني مع ليفربول

وفي تدوينه للمخرج السينمائي “مجدي الهواري “على توتير نقل  بحث المصريين عن معرفة سعر الحنيه الاسترليني للوصول إلى رقم راتب محمد صلاح الأسبوعي في عقده الجديد مع النادي الإنجليزي والذي يبلغ في الأسبوع الواحد 200 ألف استرليني .

 

 

مغردون يسخرون من البحث عن الاسترلينى

. يذكر أن محمد صلاح شارك المنتخب المصري في كأس العالم روسيا 2018  وأحرز هدفين في هذه البطولة برغم إصابته في كتفه أثناء مباره نادي ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا  بدفعة قوية من اللاعب سيرخو راموس وأنكار الأخير لما فعله مما أدي إلى غضب مشاهير كرة القدم مثل ماردونا الذي صرح بضرورة إيقاف راموس عن اللعب عامين على الأقل.

 

إصابة محمد صلاح
إصابة محمد صلاح

 

وسوف نفدم من خلال هذا المقال لمتابعينا على موقع نجوم مصرية قائمة أسعار الجنيه الاسترليني مقابل الجنيه المصري لتسهيل الوصول وابحث  المصريون عن قيمة ما سيحصل عليه  لاعب كرة القدم المشهور Mohamed Salah من نادي ليفربول الإنجليزي .

سعر الجنيه الاسترليني اليوم في البنوك المصرية والأجنبية

 

[exchange_rates rate=”gbp”]

 

جدير بالذكر أن صلاح عمره 26 عام حيث أنه من مواليد عام  1992  يوم 15 يونيو ومتزوج ولديه طفلة أسمها “مكة” ويلعب في الجناح الأيمن في المنتخب الوطني وليفربول وقد حصد مجموعة كبيرة من الجوائز أهمها الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز.