التفاصيل الكاملة لإعتداء النجم محمد رمضان على طالب بنزلة السمان وإلقاء القبض عليه

النجم محمد رمضان أصبح فى الفترة الأخيرة من ألمع وأشهر الفنانيين فى مصر وفى الوطن العربى سواءا كان فى السينما أوفى الدراما التيلفزيونيه حيث قدم الكثير من الأعمال الناجحه وكان أخرها مسلسل ابن حلال والذى عرض فى رمضان الماضى وحقق نجاحا باهرا.

ومنذ يومين أصدرت النيابه العامه أمرا بضبط وإحضار النجم محمد رمضان لإتهامة بضرب طالب فى نزلة السمان وإحداث عاهة مستديمه له.

أما عن تفاصيل هذة القصه فهى كالتالى.

الفنان محمد رمضان يقوم حاليا بتصوير المشاهد الخارجيه لفيلمة الجديد والذى سوف يعرض فى عيد الفطر المبارك وهو فيلم (شد أجزاء) وأثناء تصوير المشاهد فى منطقة نزلة السمان بالجيزة كان هناك طالب يسمى (ميشو) يشترك فى تأمين منطقة التصوير وعقب إنتهاء التصوير طلب هذا الطالب من محمد رمضان أن يأخذ صورة معه وكان يشرب سيجارة حشيش فطلب منه محمد رمضان أن يرمى السيجارة أولا.

فرفض هذا الطالب وحدثت مشاجرة بين الإثنين فقام الطالب بتكسير عدد من السيارات الخاصة بالفنانيين فقام محمد رمضان بضربه وأصيب هذا الطالب بجروح سطحيه وتم نقله إلى المستشفى وقام هذا الطالب بتحرير محضر بالواقعه.

وفى أول رد فعل لمحمد رمضان عقب صدور أمر بالقبض عليه أنا منشغل بتصوير فيلمى وتركت الامر للمحامى ليباشر هذا الموضوع وقال محمد رمضان أنا كنت أذهب كل يوم إلى المستشفى لزيارة ميشو وتحملت مصاريف العلاج كلها ولكن هذا الشخص ابتزنى وطلب منى 200 الف جنيه ليتنازل عن المحضر وأنا رفضت.