الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي لشهر يوليو 2017 عبر الموقع الرسمي لشركة المصرية للإتصالات billing.te.eg.. وطرق سداد الفواتير

فاتورة التليفون الارضي يوليو 2017، نتابع معكم بشكل دوري عن الإستعلام عن الفاتورة الخاصة بالتليفون الارضي من شركة المصرية للإتصالات، عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة، وهذا ما يجعل المشترك يفعل أقل مجهوداً ولا يلقي أي مشقة ولا تعب، حيث أنه يستطيع بكل سهولة أن يستعلم عن فاتورته، ويقوم بتسديدها، وقد بدأت تحصيل الفواتير شهر يوليو الجاري 2017 منذ الآمس، الإثنين، وهي فاتورة لتحصيل الثلاثة شهور السابقة (إبريل، مايو، يونيو).

ومن المعروف أن مدة دفع الفواتير الخاصة بفاتورة التليفون الارضي تكون كل 3 أشهر أي أربعة مرات بالسنة، ليكون الدفع بشكل ربع سنوي، وكان بالسابق يلقي المواطنين عناء وكبد في تسديد الفواتير، نظراً لعدم وجود أي وسائل بديلة غير الذهاب إلي فرع السنترال التابع لـ المصرية للإتصالات، وحاولت وزارة الإتصالات بالتعاون مع الشركة أن يبتكروا وسائل آخري للسداد، مما دفعهم جعل السداد عبر مواقع الإنترنت بكل سهولة، وأنت بالمنزل، دون أن تغادره.

وعبر موقع مجموعة المصرية للإتصالات، تستطيع أن تقوم بسداد فاتورتك بعدما تستعلم عليها، عن طريق كتابة كود المنطقة بالمستطيل الأول، ثم كتابة رقم التليفون الخاص بك، ثم تقوم بالضغط علي زر إظهر الفواتير، ويمكنك أيضاً أن تستعلم برقم الحساب الخاص بك.

فاتورة التليفون الارضي يوليو 2017

موعد بداية سداد فاتورة التليفون الارضي لشهر يوليو 2017

 

طريقة دفع فاتورة التليفون الارضي لشهر يوليو 2017

وحرصاً منا وتسهيلاً عليك أخي وأختي الكريمة، تستطيع بكل سهولة وبدون عناء من خلال هذا الرابــــــط أن تقوم بسداد فاتورتك، ومعرفة فواتيرك السابقة، بالإضافة إلي خدمات آخري تقدمها شركة المصرية للإتصالات بالتعاون مع وزارة الإتصالات المصرية ، كل ما عليك فقط أن تقوم بتدوين كود المنطقة التي تقطن بها، ثم تملأ الخانة الآخري المجاورة برقم تليفونك الارضي، وتضغط علي مستطيل “إظهر الفواتير”، كما هو موضح بالصورة.
فاتورة التليفون الارضي لشهر يوليو 2017
فاتورة التليفون الارضي لشهر يوليو 2017

الطرق المتاحة لسداد فواتيرك

وكما نوهنا عن أن وزارة الإتصالات حاولت بشتي الطرق أن تعدد الوسائل الخاصة بطرق الدفع والسداد للفواتير؛ من أجل التسهيل علي المشتركين، فأول طريقة دفع والمعروفة هي أن تقوم بالذهاب إلي أقرب فرع (سنترال) للمصرية للإتصالات، كما يمكنك أيضاً أن تسدد عبر بطاقة الفيزا كارد، وكذلك يمكنك السداد عن طريق خدمة جديدة تسمي “فوري”، متواجدة داخل محلات خدمات التليفون المحمول (السنترالات)، أو الأكشاك، علي أن تتأكد من نجاح عملية الدفع، وتأخذ فاتورة من مدون عليها شعار خدمة فوري، ليضمن لك حقك بعد دفع مصروفات السداد.
تحديث
مازال فترة السداد لفواتير التليفونات جاري حتي الآن لليوم الرابع علي التوالي، ليتبقي 16 يوم فقط علي الموعد المحدد لفترة السداد، بعدها سيتعرض صاحب التليفون إلي غرامة.